قافلة من الشباب ورجال الأعمال المتطوعين تزور أقسام الشرطة وكتائب القوات المسلحة احتفالاً بانتصارات أكتوبر بالإسكندرية

قافلة من الشباب ورجال الأعمال المتطوعين تزور أقسام الشرطة وكتائب القوات المسلحة احتفالاً بانتصارات أكتوبر بالإسكندرية
شباب

كتبت- هبة محمد:

قامت قافلة من المتطوعين الشباب وبعض رجال الأعمال- أمس الأحد-، بزيارة عدداً من أقسام الشرطة وكتائب القوات المسلحة وبعض الكمائن المتمركزة في الإسكندرية، لتهنئة الجنود والضباط بذكرى احتفالات نصر أكتوبر.

وقد وزع المشاركون في القافلة الورود على الجنود، وقاموا بزيارة المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية، من أجل شكر القوات الأمنية على جهودها في حفظ الأمن بالمحافظة.

صرح محمد فاروق- أحد المتطوعين- عن ابتكاره تصميم “بانر” كبير للمسرح المخصص للاحتفالية في سيدي جابر، حيث قدم من خلاله التهنئة  لشعب مصر بعيد نصر أكتوبر الأربعين.

فيما أشارت مجموعة من الفتيات المشرفات على التوزيع والتنظيم وهم “مروة رفعت” و”هند محمد” و”إيمان النحوي”، إلي أن القافلة زارت عدداً كبيراً من مناطق تمركز القوات، بدءاً من المنطقة الشمالية العسكرية مروراً بالكتائب المتمركزة في مناطق مصطفى كامل والسلسلة، وجليم، وسموحة، ومديرية الأمن، وقسم باب شرق، وقسم سيدى جابر، ومدينة مبارك العسكرية.

بينما أبدي مجموعة من الشباب المتطوعين وهم: “خالد الريس” و”أشرف منصور” و”أحمد فاروق” إعجابهم بحسن استقبال القيادات لهم .

كما قامت القافلة بتهنئة مدير أمن الإسكندرية اللواء “أمين عز الدين”، واللواء ناصر العبد- مدير مباحث الإسكندرية.

وكان جنود الجيش قد اعتلوا أسطح المباني وميدان سيدي جابر، وانتشر رجال الشرطة والمباحث، لتأمين المكان ومرور الاحتفال بهذه الذكرى العطرة بكل سلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *