“الوفد” يحتفل بنصر أكتوبر مع الشعب السكندري.. ويقدم الورود للقيادات العسكرية.. ويهنئ “السيسي” بمرور أربعون عاماً علي انتصارات أكتوبر

“الوفد” يحتفل بنصر أكتوبر مع الشعب السكندري.. ويقدم الورود للقيادات العسكرية.. ويهنئ “السيسي” بمرور أربعون عاماً علي انتصارات أكتوبر
الوفد

الإسكندرية ـ سمرعز:

نظم أعضاء حزب الوفد بالإسكندرية- ظهر اليوم الأحد- مسيرة حاشدة بدأت من أمام مقر الحزب بشارع “النبي دانيال”، وطافت شوارع المدينة، حتي استقرت أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان الشهداء، احتفالاً بانتصارات أكتوبر.

فيما رفع المشاركون من أعضاء وقيادات الحزب، أعلام مصر، والوفد، ولافتات تهنئة للشعب والجيش المصري بانتصارات أكتوبر المجيد, وصور للفريق “السيسي”، والرئيس الراحل “أنور السادات”، و “جمال عبد الناصر”.

كما ردد المشاركون بالميدان الأناشيد الوطنية وأغنية “تسلم الايادي”, بالإضافة إلي عرض مقاطع من الأفلام الوثائقية لحرب أكتوبر، وخطب الرئيس الراحل “محمد أنور السادات” بطل الحرب والسلام.

وعقب ذلك خرج المشاركون في المسيرة اتجاه منطقة سيدي جابر والمنطقة الشمالية العسكرية، للمشاركة مع القوى الوطنية والجماهير في الاحتفالات المقامة بالمنطقة، وتقديم الورود لقيادات القوات المسلحة.

وقال أحمد حفني ـ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية- يتقدم الحزب للقوات المسلحة بأصدق آيات التهاني وأطيب الأماني، بمناسبة ذكري الانتصار العظيم الذي سيظل محفورا في قلب ووجدان كل مصري وعربي ومدعاة للفخر في تاريخ العسكرية المصرية التي حققت بالإيمان والقوة والجهد اسمي عمل عسكري في تاريخ مصر والأمة العربية، عندما رفعت رايات النصر خفاقة وأعادت للوطن والأمة العربية والإسلامية المجد والعزة والكرامة.

وأشار “حفني” خلال كلمة له علي هامش الاحتفالية، إلي أن الاحتفال بهذه الملحمة الوطنية الخالدة، إنما يعيد في قلب وعقل الأمة ذاكرة الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الباسلة ومن ورائها الشعب المصري بأكمله في أسطورة من التلاحم خلدها التاريخ بكل التضحيات والبطولات في معارك الشرف، مؤكدين أن هذا النصر العظيم سيظل شاهدا على عظمة مصر وقواتها المسلحة وقدرتها على تحقيق الإنجازات والمعجزات.

وأوضح “حفني” إن الحزب يهنئ الفريق أول عبد الفتاح السيسي- النائب الأول مجلس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي-، والقادة والضباط والصف والجنود بالقوات المسلحة، بمناسبة مرور أربعون عاماً علي انتصارات أكتوبر المجيدة .

 وتابع أحمد الشريف ـ عضو اللجنة العامة لحزب الوفد- قائلا: “إننا نعتز بهذه المناسبة العظيمة والغالية التي تعد بحق شاهد صدق على البراعة والشجاعة التي تجلت في قواتنا المسلحة الباسلة، بما قدمته من تضحيات وما حققته من انتصارات سنظل نزهو بها ونباهي بها العالم على مر العصور، داعيين المولى العلي القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة، لتظل درعاً يحمي الوطن وحصنا يصون للشعب مقدساته وتاريخه، متمنيين لمصر وشعبها الأبي دوام التقدم والرقي ومواصلة الجهد والعرق حتى يتحقق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي ويعم الرخاء علي الوطن”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *