القيادات التنفيذية بالمنيا تضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول احتفالا بانتصارات أكتوبر

القيادات التنفيذية بالمنيا تضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول احتفالا بانتصارات أكتوبر
نصب تذكارى

المنيا- بكر الحسيني :

بدأت محافظة المنيا احتفالاتها بالذكرى الأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيد بمشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي  ووسط عروض عسكرية من القوات الجوية وبرامج ثقافية وفنية ورياضية وحضور كبير من مواطني وشباب المحافظة.

وقام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا يرافقه اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا واللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة والعميد خالد شحاتة مدير مطار المنيا والمقدم أحمد شوقي المستشار العسكري للمحافظة وقيادات القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء و عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

   وقال المحافظ أن مصر تحتاج في تلك الفترة لاستحضار روح أكتوبر المجيدة التي أظهرت قدرات المصريين  وتكاتفهم من أجل بناء الوطن ووضعه في مكانته الصحيحة في مقدمة الأمم.

    وأكد المحافظ أن هناك تنسيق مع جمعية المحاربين القدماء  لتنظيم ندوات فكرية وثقافية للشباب والنشء لنقل لهم روح أكتوبر وإرادة الجندي المصري في أزالت الإحساس بالانكسار والمرارة وأعادت الثقة لكل إنسان مصري بأنه قادر دوماً على أن يحول السلب إلى إيجاب وأن يحول الانكسار إلى انتصار .

      عقب ذلك توجه المحافظ ومرافقيه إلى مطار المنيا العسكري لتقديم التهنئة لضباط وجنود القوات المسلحة واختتمت الجولة بزيارة منطقة تجنيد المنيا واستقبله خلالها قائد منطقة التجنيد حيث دار نقاش حول استقبال المجندين وتوزيعهم ومراحل تأهيلهم  والخدمات المقدمة داخل منطقة التجنيد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *