إشتباكات بين مؤيدى المعزول وأهلى الإسكندرية

إشتباكات بين مؤيدى المعزول وأهلى الإسكندرية
عنف

كتب – أيمن العطار:

شهدت الإسكندرية اليوم اشتباكات في عدة مناطقبين مؤيدى المعزول والأهالي ، ففي منطقة سيدي بشر حدثت تعديات من قبل أنصار المعزول علي أهالي المنطقة بشارع المسرح قبلي السكة الحديد.وقامت قوات من الجيش والشرطة بفض الاشتباكات.

 شهدت مسيرة لمؤيدي المعزول محمد مرسى  بكورنيش بمنطقة المندرة اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن  مما أدى إلى تفرق المسيرة ثم معاوتها مرة أخرى بمنطقة سيدي بشر.

كما شهد شارع المشير بمنطقة سيدي جابر  مشادات كلامية وتدافع بالأيدي من قبل بعض المندسين وسط المسيرة التي انطلقت من مسجد القائد إبراهيم بعد صلاة الجمعة مباشرة لتأييد خارطة الطريق أسفرت عن إصابة واحدة لرجل أصيب بجرح في الوجه جراء الشتباكات وسرعان ما فر المندسين بعد أن قاموا بالتعدي علي عدد من الشباب والرجال كانوا يرفعون صور الفريق السيسي  .

وبعض أن فر أنصار المعزول قام الأهالي من المنطقة بالترحيب بقوات الجيش وقاموا بتحية الجنود وترديد بعض الأغاني الوطنية وأغنية تسلم الأيادي .

 وتصدر المشهد اليوم بمسيرات الرمل وأبو سليمان والعوايد وسيدي بشر والمندرة سيدات الإخوان ،حيث احتلوا مقدمة غالبية المسيرات .

وأعلن اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية ،عن ضبط 7 أشخاص من عناصر الإخوان بعد الأهالي بالإسكندرية ،أثنين منهم كان بحوزتهما منشورات وملصقات مناهضة للجيش والشرطة تدعو للنزول يوم الأحد ،وأثنين آخرين قاما بتصوير منشآت عسكرية.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *