ضبط 21 متهما بالتعدي علي مراكز الشرطة والمنشات العامة بالمنيا واستعادة 4قطع سلاح

ضبط 21 متهما بالتعدي علي مراكز الشرطة والمنشات العامة بالمنيا واستعادة 4قطع سلاح
s[k

المنيا- بكر الحسيني :

تمكنت  مديرية امن المنيا بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالمراكز والأقسام في ضبط 21 متهما بالتعدي علي المواقع الشرطية ودور العبادة المسيحية ،والمنشات العامة بناء علي قرارات الضبط والإحضار الصادرة بشأنهم من النيابة العامة.

 

تلقي اللواء أسامة متولي– اليوم الأربعاء – إخطارا يفيد القبض علي متهمين في المحضر رقم 12 أحوال مركز شرطة العدوة ، 5متهمين في المحضر رقم 13 حصر تحقيق شمال المنيا ،بينما استطاعت مباحث مركز شرطة بني مزار من ضبط 4متهمين في حريق محكمة بني مزار .

أما في مركز شرطة مطاي تم ضبط  5متهمين في واقعة اقتحام وإتلاف وتخريب المركز في المحضر رقم 2 أحوال ومتهمين في واقعة اقتحام مركز شرطة سمالوط و3 متهمين في اقتحام مركز شرطة ملوي .

 

فيما نجحت سلطات الأمن في استعادت 3 قطع سلاح ميري مستولي عليها من مراكز الشرطة ،حيث تم ضبط محمد رمضان علي 27 سنة خفير نظامي ومقيم بندر سمالوط وبحوزته عدد 2 بندقية خرطوش وعلاء شحاتة محمود 18 سنة طالب ومقيم قرية ابوشحاته مركز مطاي وبحوزته بندقية خرطوش من الأسلحة المستولي عليها من مضبوطات المركز.

كما استطاعت إدارة البحث الجنائي  بمركز شرطة العدوة استعادة قطعة رشاش متعدد من الأسلحة التي تم الاستيلاء عليها أثناء اقتحام المركز .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *