حزب شباب مصر يعلن خوض الانتخابات البرلمانية القادمة

حزب شباب مصر يعلن خوض الانتخابات البرلمانية القادمة
شباب مصر

كتب- مصطفى دياب: 

أعلن حزب شباب مصر عن خوض الانتخابات البرلمانية القادمة في عدد من الدوائر الفردية بمحافظات مصر المختلفة .

وكشف الدكتور أحمد عبد الهادي- رئيس حزب شباب مصر- عن الدفع بعدد كبير من القيادات الشابة بالحزب خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، ومنح الفرصة لعدد آخر من الشباب للمشاركة في “حكومة مصر الشعبية” من خلال وجودهم كمحافظين ووكلاء وزارة موازيين في قرى ونجوع مصر، بما يمكن الحكومة الشعبية من رصد كافة السلبيات والفساد في قطاعات الدولة التنفيذية وتقييم أداء مختلف قطاعات الحكومة الرسمية، وتوصيل صوت المواطنين البسطاء لمراكز صناعة القرار في مصر .

وأشار “عبد الهادي” إلى أنه قد تم الإعلان عن مشروع “حكومة مصر الشعبية” بداية هذا الأسبوع والتي لاقت ردود أفعال غير عادية، خاصة وأنها لن تكون مجرد حكومة موازية إنما سيتم تشكيل منسقين لها في كل محافظات مصر .

وأوضح “عبد الهادي” عن اتخاذ الحزب بعض القرارات لإعادة هيكلة الحزب على المستوى التنظيمي في كل محافظات مصر بما يتفق والمرحلة القادمة وتشكيل أمانات للحزب في محافظات قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر من خلال عدد من الشباب ممن انضم مؤخرا للحزب.

وذكر “عبد الهادي” أن حزب شباب مصر يتميز بأن له قواعد جماهيرية في الكثير من محافظات مصر رغم قلة إمكانياته واعتماده على الجهود التطوعية لأعضاء وقيادات الحزب من الشباب، لافتا النظر إلى أن الحزب يسعى للدفع بعدد من الشباب داخل البرلمان القادم الذي يعتبر أهم البرلمانات في تاريخ مصر الحديث معتمدا على شعبية ودور مرشحي الحزب في محافظاتهم ودوائرهم المختلفة .

وكان حزب شباب مصر قد عقد اجتماعا لعدد من قياداته بمحافظات الدقهلية والبحيرة والإسكندرية والغربية والفيوم والقاهرة وقنا- أمس الاثنين-، لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة، بالإضافة إلى خطة تشكيل “حكومة مصر الشعبية” التي أعلن الحزب عن تأسيسها هذا الأسبوع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *