كرنفال فني بالمنيا احتفالا بذكري حرب أكتوبر بمشاركة القيادات التنفيذية

كرنفال فني بالمنيا احتفالا بذكري حرب أكتوبر بمشاركة القيادات التنفيذية
أقباط مصر

المنيا- بكر الحسيني:

وجهت محافظة المنيا الدعوة لجميع أبنائها ومواطنيها للاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة بمشاركة الشباب وفرق الفنون الشعبية والموسيقات العسكرية والدعوة عامة للمشاركة في الاحتفالات.

 كما أعلنت محافظة المنيا عن تنظيم برنامج متكامل للاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر بمشاركة مواطني وشباب المحافظة.

 وتبدأ الاحتفالات السبت القادم الموافق 5 أكتوبر بقيام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا يرافقه اللواء أسامة ضيف سكرتير عام المحافظة و قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمدينة المنيا ثم زيارة مطار المنيا الحربي ومنطقة تجنيد المنيا .

 كما تنظم مديرية الثقافة حفلا فنياً مساء يوم السبت القادم على مسرح ديوان عام المحافظة يتضمن عروضاً فنية وأغاني وطنية تقدمها فرقة كورال أطفال المنيا وفرقة الموسيقى العربية .

 وأعلنت مديرية الشباب والرياضة عن البدء في الاحتفالات اعتباراً من يوم 4 أكتوبر بعدد 170 مركز شباب بالمحافظة وتشمل عروض رياضية وندوات وعرض أفلام تسجيلية عن حرب 6 أكتوبر إضافة إلى قيام الشباب بتقديم مشروعات خدمية كرفع القمامة  والتشجير والدهانات وتنفيذ معرض لأندية الفتاة بمراكز الشباب بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني.

 كما تقوم المحافظة برفع الأعلام والزينات على مبنى الديوان العام للمحافظة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *