“وايت نايتس” يحتشدون أمام محيط دار القضاء العالي للمطالبة بالقصاص لزميلهم “عمرو حسن”

“وايت نايتس” يحتشدون أمام محيط دار القضاء العالي للمطالبة بالقصاص لزميلهم “عمرو حسن”
وايت

كتبت- سارة إبراهيم:

احتشد منذ قليل المئات من أعضاء ألتراس زملكاوي الـ”وايت نايتس” أمام محيط دار القضاء العالي، للمطالبة بالقصاص لزميلهم “عمرو حسن”- أحد أعضاء الرابطة-، الذي قتل خلال محاولات اقتحام نادي الزمالك يوم الخميس الماضي.

وردد المتظاهرين من أعضاء “ألتراس زملكاوي” هتافات ضد النائب العام، وممدوح عباس – رئيس نادي الزمالك، كما أغلقوا شارع 26 يوليو، وقاموا بإشعال الشماريخ وتوزيع منشورات على المارة، لحثهم علي المشاركة في التظاهرات، من أجل القصاص لزميلهم “عمرو حسن”.

فيما أغلقت قوات الأمن، أبواب دار القضاء العالي في وجه متظاهري رابطة مشجعي الزمالك “وايت نايتس” الذين تجمهروا أمام مكتب النائب العام، وتم نشر الأسلاك الشائكة على بوابة محكمة النقض ، كما تم الدفع بقوات أخرى إلى محيط المكان تحسبا لخروج التظاهرات عن السلمية.

وكانت قوات الجيش المتمركزة في محيط دار القضاء العالي- قد بدأت- صباح اليوم الاثنين-، في نصب أسلاك شائكة بمحيط بوابة محكمة النقض القريبة من مدخل محطة مترو “جمال عبد الناصر”، وذلك عقب الدعوات التي أطلقها “ألتراس زملكاوى”، للتظاهر أمام مكتب النائب العام.

يذكر أن أعضاء ألتراس زملكاوي “وايت نايتس” قد اقتحموا مقر نادي الزمالك بالمهندسين- الخميس الماضي-، وأشعلوا النيران في كافيتريا ملعب الكروكيه، وتعالت ألسنة الحريق بعدما طالت النيران الكراسي والمظلات بالنادي الاجتماعي.

كما قطع بعض أعضاء الرابطة شارع جامعة الدول العربية من الاتجاه المؤدي إلى ميدان “سفنكس” بالمهندسين، وأحرقوا إحدى سيارات الشرطة التي كانت متواجدة خارج النادي، فيما طاردتهم قوات الشرطة وقامت بإطلاق قنابل الغاز لتفريقهم، وذلك للمطالبة برحيل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “ممدوح عباس”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *