محافظ القليوبية يتفقد مكتبة مصر العامة للتعرف علي أقسامها

محافظ القليوبية يتفقد مكتبة مصر العامة للتعرف علي أقسامها
محافظ القليوبية2

كتبت- سارة أسامة: 

تفقد المهندس محمد عبد الظاهر- محافظ القليوبية- مكتبة مصر العامة، للتعرف على جميع أقسام المكتبة ومنها قاعة الأنشطة الفنية والرسم التي تتسع لأربعة عشر متدرب، ويتم من خلالها تعليم أساسيات الرسم والأنشطة الفنية المختلفة.

كما قام “عبد الظاهر”- اليوم الأحد- وبرفقته المهندس محمد طنطاوي- السكرتير العام بالمحافظة- بزيارة قاعة الانترنت والوسائط المتعددة التي تتسع قاعة الانترنت لثماني مستفيدين، ويتم من خلالها الاتصال بالعالم الخارجي والتنقل عبر المواقع الترفيهية والتعليمية والثقافية المختلفة .

فيما زار “عبد الظاهر” قاعة المواد السمعية والبصرية التي تتسع لتسع مستفيدين وهي قاعة ترفيهية تحتوي على مجموعة من أجهزة “البلاي ستيشن” ومزودة بأحدث الألعاب الذهنية, بالإضافة إلي زيارته لمكتب شئون العاملين والحسابات، الذي يتم من خلاله دفع قيمة رسم العضوية بالمكتبة, وقيمة الدورات التدريبية.

وانتقل “عبد الظاهر”إلى قاعة الاطلاع للكبار التي تستوعب “75” مستفيد اكبر من 15 سنة، وتحتوي على عدد من الكتب في مختلف المجالات “فلسفة, علوم بحتة, أدب, تاريخ, جغرافيا, فنون, معارف عامة وعلوم اجتماعية وتطبيقية”، وكذلك تقدم خدمة البحث الذاتي وخدمة التصوير.

كما زار “عبد الظاهر” نادي العلوم والتكنولوجيا الذي يساهم في تنمية فكر الطالب في شتى المجالات، واكتشاف المواهب والقدرات، ويتم من خلاله إكساب الطلاب الاتجاهات العلمية المناسبة من خلال تهيئة البيئة الإبداعية، وتوفير المعلومات الفنية، والإمكانيات اللازمة لتنفيذ التطبيقات والابتكارات وإحداث تغير في فهم الطلاب للعلوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *