حملة “تعرفها” تنظم رحلات إلي مدينة “شرم الشيخ” لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية حتى احتفالات أكتوبر

حملة “تعرفها” تنظم رحلات إلي مدينة “شرم الشيخ” لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية حتى احتفالات أكتوبر
صورة تعرفها

الجيزة- عمرو محمد:

 نظمت حملة “تعرفها” لتنشيط السياحة الداخلية التابعة للجمعية المصرية العربية للتعاون والتنمية المستدامة، بمقرها بالجيزة عدة زيارات لمدينة شرم الشيخ، وذلك بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتشجيع السائحين من داخل وخارج مصر علي زيارة هذه المدينة.

وأكدت سارة إبراهيم- منسق عام الحملة- علي مساهمة الحملة في إحداث رواجا في مجال تنشيط السياحة بشرم الشيخ، حيث أن كل فوج يتراوح عدده من 100 ل 150 فرد، مشيرة إلي أن الحملة تعتزم تنظيم وتكرار مثل هذه الأفواج علي مدار العام  وفي العديد من الأماكن السياحية مثل الغردقة والواحات والوادي الجديد والأقصر وأسوان.

 وقال محمد ممدوح- رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية العربية للتعاون والتنمية المستدامة- أن الهدف الأساسي لمثل هذه الأفواج هو نقل الصورة كاملة للعالم الخارجي عن  أن مصر أمنه مطمئنه، وأنه لا داعي للحظر الذي تفرضه بعض الدول علي قدوم مواطنيها لزيارة الأماكن السياحية بمصر وخاصة أن حظر التجوال هو حظر جزئي ولعدة ساعات محدودة فقط .

ولفت “ممدوح” خلال بيان للحملة- اليوم الأحد- إلي أن المدن السياحية مستثناه من قرار حظر التجوال مثل شرم الشيخ والبحر الأحمر، وأن الحياة مستمرة بها علي مدار 24 ساعة يوميا، مشيراً أن الحملة تستعد لاستقبال عدة أفواج من عدة دول عربيه خلال الفترة القادمة وتنظيم مهرجان عربي كبير، لتشجيع السياحة في مصر تحت شعار “مصر أم الدنيا “.

وكانت زيارات الحملة إلي مدينة “شرم الشيخ” قد تضمنت زيارة المعالم الخاصة بالمدينة مثل “خليج نعمه”، وميدان “سوهو”، بالإضافة إلي رحله بحريه لمضيق “تيران” كي يستمتع الزائرون برؤية الشعاب المرجانية والأسماك.

ومن المقرر أن تستمر حملة “تعرفها” لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية في تنظيم الزيارات إلي مدينة “شرم الشيخ” حتي احتفالات السادس من أكتوبر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *