الطفلان للنيابة: والدنا قتل شقيقنا الأصغر منذ عام” 2009″ أمام أعيننا .. ودفنه بشرفة الصالون .. والجيران لم يصدقوننا

الطفلان للنيابة: والدنا قتل شقيقنا الأصغر منذ عام” 2009″ أمام أعيننا .. ودفنه بشرفة الصالون .. والجيران لم يصدقوننا
متهم

الإسكندرية ـ سمر عز:

 

قرر إسلام أبو سالم وكيل نيابة سيدي جابر ، برئاسة حسام الحداد ، رئيس نيابة سيدي جابر ، باستدعاء الطفلان شقيقا الطفل الذي قتله الأب الجاحد ، من أجل سماع أقوالهم  ، وتشريح جثة الطفل لمعرفة سبب الوفاة مع حبس الأب أربعة أيام  احتياطيا علي ذمة التحقيقات .

وبالتحقيقات التي باشرها وكيل النائب العام  أشارا الطفلان  الأكبر ” كاسب ” البالغ من العمر ” 12 ” عام والذي يعمل ميكانيكي  ، و الأصغر ” نادر ” البالغ من العمر ” 9 ” سنوات ، بأن والدهم اعتاد الإساءة إليهم وعدم تلبية احتياجاتهم الأساسية من المأكل ، ومنذ أربع سنوات ، تحديد عام ” 2009″ قام بأخذ وساده ” مخدة ” وكتم بها أنفاس شقينا الأصغر “  إلي أن لفظ أنفاسه الأخيرة .

وعقب ذلك قام ببناء درجة سلم جهة الشرفة بحجرة الصالون  ودفنه بداخلها ، بالشقة بالطابق الرابع، وأخطارنا الجيران بما رأيناه فلم يصدقوننا .

وتابعا الحديث والدنا لا يريدنا بالمنزل فهو قام بالزواج من والدتنا وعقب إنجابنا قام بتطليقها ، وتزوج مرة ثانية من والدة ” باسم ، 3 سنوات وعقب إنجابها للطفل ، قام بتطليقها وإرجاعها إلي منزل أهلها بالكائن بابو حمص .

وبالتحقيقات أنكر ” ص . ا ” 40 سنة سائق حاليا و مجند بقسم جرائم النفس بمديرية أمن الإسكندرية سابقا ، ما نسب إليه من اتهامات ، وأشار بان ابنه الأصغر لا يعيش معه  وانه لم يراه منذ فترة طويلة ، حيث انه يقطن مع والدته بابو حمص . وأكد علي انه قام ببناء درجة السلم جهة شرفة حجرة الصالون بشقته بالطابع الرابع ، مؤكدا علي انه لا يعرف من أين أتت تلك الجثة .

وتابع الحديث بانه كان يعطي مفتاح شقته إلي الجيران من أجل مساعدة أبناءه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *