في كواليس هاتولي راجل : لأول مرة دويتو يجمع بين أمينة وهاني عادل

في كواليس هاتولي راجل : لأول مرة دويتو يجمع بين أمينة وهاني عادل
أمينة

 المدار 

خلال الأيام القليلة القادمة سيطرح دويتو غنائي جديد يجمع بين المطربة أمينة والفنان هاني عادل من خلال أغنية فيلم “هاتولي راجل” ،و يكون هذا العمل اللقاء الفني الأول بينهم .

والأغنية من ألحان وتوزيع هاني عادل، وأكدت أمينة إنها سعيدة بهذا الدويتو الذي يجمعها بهاني عادل، كما إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم “هاتولي راجل” من خلال الكليب الخاص بالفيلم.

وقضت أمينة ما يقرب من 48 ساعة ما بين تسجيل الأغنية وبين تصويره مع هاني في أحد الاستوديوهات بوجود بطل الفيلم شريف رمزي ومدير التصوير نزار شاكر والمنتجة سارة عبد المنعم والمخرج محمد شاكر حتي يتمكن فريق العمل من طرح الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة كدعاية للفيلم الذي من المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى .

“هاتولي راجل”  يعد من أعمال البطولة الجماعية، حيث يقوم ببطولته 6 أبطال هم يسرا اللوزى وأحمد الفيشاوي وإيمى سمير غانم وشريف رمزي وكريم فهمي والفنانة الشابة ميريت ابنة الفنانة شيرين، والتي تخوض ثاني تجاربها السينمائية بعد أن قدمها عمرو عرفة في فيلم “حلم عزيز”، ومن تأليف كريم فهمي، وإنتاج حسين ماهر، وإخراج محمد شاكر، في أولى تجاربه الإخراجية، ويدور في عالم افتراضي تبدأ أحداثه منذ أربعينيات القرن الماضي حتى وقتنا الحالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *