الحبس لمهندس ضبط بحوزته” 5 مليون” قرص مسبب لمرض السرطان بالإسكندرية

الحبس لمهندس ضبط بحوزته” 5 مليون” قرص مسبب لمرض السرطان بالإسكندرية
مخدرات

الإسكندرية ـ سمر عز:

قرر خالد عباس ، وكيل نيابة المنتزه أول ، بحبس شخص أربعة أيام علي ذمة التحقيق ، ضبط وبحوزته 200 كرتونه من العقاقير الطبية الممنوع تداولها ، والتي تقدر بحوالي ” 5 ” مليون قرص ، بشقة مستأجرة شرق الإسكندرية.

وكان المقدم محمد عزب ، رئيس مباحث قسم شرطة المنتزه أول ، قد تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بخروج العديد من الكرتونات من منزل شخص يشتبه بأنه يتاجر بالممنوعات بشقة كائنة بشارع مسعد بن عمير متفرع من شارع هدي الإسلام بمنطقة سيدي بشري دائرة القسم  .

وعقب تقنين الاجراءت واستصدار إذن من وكيل النائب العام ،  تمكنا من ضبط ” ر . ا ” 30 سنة حاصل علي بكالوريوس هندسة ، وبحوزته عدد “200” كرتونه تحوي بداخلها كميات هائلة من الأقراص المدمرة لخلايا الجسم و المسبب لمرض السرطان ، حوالي ” 5 ” مليون قرص .

بالتحقيقات التي باشرها وكيل النائب العام  اعترف المتهم بمزاولة نشاط الاتجار بتلك الأقراص وذلك عقب تخرجه عام 2007 بعد أن قام بتكوين رأس مال كبير، وقام باستئجار شقة بالشارع سالف الذكر من أجل تخزين البضائع بها، التي يستوردها من الصين ، ثم يقوم ببيعها علي الصيدليات التي يعرفها ويتعامل معها.

يذكر أن تم ضبط مبلغ مالي بحوزته وقدره 25 جنيه أكد بالتحقيقات انه حصيلة البيع .

حرر المحضر اللازم بالواقعة وحولت القضية للنيابة لتقرر حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات ، وتشكيل لجنة من مفتش الصيادلة لفحص المضبوطات وتحديد الأنواع المصرح بتداولها من عدمه ، لبيان ما أن كان هناك تهرب من الجمارك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *