أب يقتل أصغر أبناءة “3سنوات” ويدفنه فى شرفة المنزل بشرق الإسكندرية

أب يقتل أصغر أبناءة “3سنوات” ويدفنه فى شرفة المنزل بشرق الإسكندرية
طفل

الإسكندرية ـ سمر عز:

 

تخلي أب عن مشاعره الإنسانية ، وقام بقتل أصغر أبناءة عمره 3سنوات ودفنه بحجرة بالمنزل وطرد باقي أبناءة  وعقب ذلك قام بتحرر محضر باختفائهم من أجل أخفاء جريمته البشعة شرق الإسكندرية .

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء أمين عز الدين مدير امن الإسكندرية ، إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر ، يفيد بتلقيه بلاغا من سائق ” ص . ا ” 40 سنة ومقيم خلف مطابع محرم بك بدائرة القسم ، بخطف نجليه الأول ويدعى “كاسب” بالغ من العمر ” 12 ” عام ونادر البالغ من العمر ” 9 ” عام .

وبالانتقال إلي مكان الواقعة وبالتحدث مع الجيران ، أشاروا بان المبلغ اعتاد التعدي علي أنجاله وتعذيبهم داخل الشقة محل سكنهم ، وقام عقب ذلك بإخراجهما من الشقة  .

 

وأكد بان الطفلان أقرا لهما بقيام والدهم ” المبلغ ” بقتل شقيقهما الثالث ويدعي باسم ويبلغ من العمر ثلاثة سنوات ، ودفنه بأرضية الشقة محل سكنهما  وأدعي أن الطفلان ذهبا إلي والدتهما ” ح . م” مقيمه مركز أبو حمص ، محافظة البحيرة  بصحبة أحد أقاربهما .

 

وبالانتقال من أجل إجراء المعاينة بصحبة النيابة العامة عُثر أسفل أرضية شرفة الشقة علي جوال بداخله جثة متحللة عبارة عن هيكل عظمى ، تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف ، كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة .

.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وحولت القضية للنيابة ليقرر حسام الحداد رئيس نيابة سيدي جابر  حبس المتهم  أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيقات ، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ، طلب مذكره تفصيلية بالسيد المسئول عن مرفق الإسعاف في الفترة المسائية  ، لبيان السبب في عدم وصول الإسعاف إلي مكان الواقعة أثناء قيام النيابة العامة بإجراء المعاينة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *