حزب شباب مصر بالدقهلية يعرب عن تأييده لفرض تسعيرة جبرية للسلع الأساسية

حزب شباب مصر بالدقهلية يعرب عن تأييده لفرض تسعيرة جبرية للسلع الأساسية
أمين حزب شباب مصر فى حوار مع اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية

كتب- مصطفى دياب: 

أعربت أمانة حزب شباب مصر بمحافظة الدقهلية عن تأييدها لفرض تسعيرة جبرية للسلع الأساسية في المرحلة القادمة قبل تنفيذ نظام الحد الأدنى للأجور، والذي دفع عدد من التجار لزيادة أسعار الخضروات والفواكه والسلع الإستراتيجية في محاولة لاستغلال الوضع الذي تمر به البلاد .

وأكد المهندس محمد عبد الهادي- أمين حزب شباب مصر بالدقهلية- خلال لقائه مع محافظ الدقهلية اللواء “عمر الشوادفي”- اليوم الخميس- على ضرورة وضع الفقراء في مقدمة أولويات الدولة، لمواجهة أي محاولات لاستغلال الأوضاع الاقتصادية المتدنية من قبل بعض الجماعات المحظورة لإشعال الفوضى في البلاد .

وطالب “عبد الهادي” بسرعة إنهاء بعض المشروعات المعلقة بالمحافظة، خاصة في قطاعات النقل والصحة والزراعة والتعليم والمتوقفة على مخصصات بسيطة، منعا لإهدار ملايين الجنيهات التي أنفقت عليها في السابق، وفى محاولة لاستفادة المواطنين من هذه المشروعات.

وحذر “عبد الهادي” من استغلال رموز الفساد حالة الاحتقان الموجهة ضد إرهاب جماعة الإخوان والعودة مرة أخرى للسيطرة على مراكز صناعة القرار في محافظة الدقهلية وفى كل محافظات مصر .

فيما وعد اللواء عمر الشوادفى- محافظ الدقهلية- بدراسة كل مقترحات حزب شباب مصر، مطالبا برصد كل المشاكل التي تعانى منها المحافظة في مختلف القطاعات، لبحثها ودراستها وسرعة العمل على حلها.

وكان اللقاء فد شارك فيه وائل العربي- الأمين المساعد للحزب بالمحافظة.

يذكر أن لقاء اللواء عمر الشوادفى- محافظ الدقهلية- بحزب شباب مصر يأتي علي هامش اجتماعات المحافظ برؤساء الأحزاب، للوقوف علي أهم المشاكل التي تواجه المحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *