محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل بشبرا الخيمة لمتابعة أعمال تطويره

محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل بشبرا الخيمة لمتابعة أعمال تطويره
محافظ القليوبية

تفقد المهندس محمد عبد الظاهر- محافظ القليوبية-، يرافقه اللواء حسن ناجي- رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة-، ومصطفى أبو حجر- رئيس حي غرب شبرا الخيمة-، كورنيش النيل بشبرا الخيمة سيرا على الأقدام، وذلك لمعرفة مدى التطورات التي يمكن أن تتم في سبيل تطوير وتجميل الكورنيش، مما يجعله مرسي أمن للمواطنين.

كما استمع “عبد الظاهر” خلال جولته- اليوم الأربعاء- إلى أراء المواطنين المستخدمين للكورنيش، حيث قدم لهم الاعتذار عن أي مخالفة أو تقصير قامت به المحافظة تجاههم، ووعدهم بأن يعمل بأقصى جهده حتي يشعر المواطن القليوبي بالارتياح.

فيما زار “عبد الظاهر” نادي العاملين بالمركز القومي للبحوث، حيث أمر بعمل محضر مخالفة، وذلك لبناء سور من الطوب خلف السور الحديدي الذي كان يتم من خلاله مشاهدة النيل، كما وجه تعليماته بسرعة إزالة هذا السور الذي يخفي جمال النيل، وسرعة الانتهاء من تطوير النادي حتى يستمتع به المواطن القليوبي بالجلوس والاستجمام بالنيل.

وتوجه “عبد الظاهر” إلى دار الإدارة المحلية بشبرا الخيمة وتفقد قاعات الأفراح، حيث اظهر مدى استيائه لوضع الدار من الإهمال وعدم الانتفاع به، مقدما عدة اقتراحات لتطوير الدار وتحويل القاعات الصغيرة إلى مطاعم وتطوير البورجيلة وعمل بورجيلة أخرى حتى يتم الاستفادة منها للمواطن القليوبي أولا والعائد المالي للمحافظة ثانيا، خاصة أن الدار تتميز بموقع جغرافي ممتاز يطل على النيل مباشرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *