“عدلي منصور” يصدر قرارا بإنشاء فرع لجامعة الإسكندرية بمطروح وإنشاء وحدات تحليه للمياه بمحافظات شمال وجنوب سيناء

“عدلي منصور” يصدر قرارا بإنشاء فرع لجامعة الإسكندرية بمطروح وإنشاء وحدات تحليه للمياه بمحافظات شمال وجنوب سيناء
عدلى منصور

كتبت- هاجر محمد:

أصدر المستشار عدلي منصور- الرئيس المؤقت للبلاد- قرارا بإنشاء فرع لجامعة الإسكندرية بمحافظة مطروح، ليتسنى لأبناء المحافظة مواصله تعليمهم.

كما وعد “منصور” خلال لقائه- أمس الثلاثاء- بمشايخ قبائل محافظات شمال وجنوب سيناء، ومطروح، بحل مشكلات المياه التي تعاني منها تلك المحافظات، بحيث سيتم إنشاء وحدات تحليه للمياه بكل محافظة، للقضاء على أزمة مياه الشرب.

وأكد “منصور” علي سعي الدولة لحل المشكلات التي تواجه أبناء تلك المحافظات من ملكية الأراضي، أو حصولهم على رعاية الدولة في المجالات المختلفة، مثل التعليم بمراحله المختلفة، والصحة، والإسكان، وإقامة قرى جديدة تستجيب للمتطلبات المتزايدة، مشيرا إلي تقصير الدولة في حقوق تلك المحافظات.

ومن ناحية أخري عبر مشايخ قبائل محافظات شمال وجنوب سيناء ومطروح عن دعمهم الكامل للحكومة والقوات المسلحة في تطهير سيناء من البؤر الإجرامية.

يذكر أن اجتماع الرئيس المؤقت “عدلي منصور” بمشايخ شمال وجنوب سيناء ومطروح قد شهد حضور كلا من: بدر طنطاوي بدر غندور- محافظ مطروح-، وخالد فودة- محافظ جنوب سيناء-، وعبد الفتاح سالم حرحور- محافظ شمال سيناء-، ورجل الأعمال “حسن راتب”، والمهندس حسب الله الكفراوي- وزير الإسكان والمرافق الأسبق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *