محافظ الإسماعيلية يعيد النظر في تشكيل مجالس الإدارات الصحية والطبية على مستوى المحافظة بالكامل

محافظ الإسماعيلية يعيد النظر في تشكيل مجالس الإدارات الصحية والطبية على مستوى المحافظة بالكامل
مؤتمر محافظ الاسماعيلية

الإسماعيلية- مصطفى دياب: 

أصدر اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- توجيهاته إلى الدكتور هشام الشناوي- وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية-، بضرورة إعادة النظر في تشكيلات مجالس الإدارات الصحية والطبية على مستوى المحافظة بالكامل، وأن يتم تعيين طبيب صيدلي في كل مجلس إدارة.

وأكد “القصاص” خلال المؤتمر الذي عقده مع أعضاء النقابة الفرعية للصيادلة- أمس الاثنين- علي ضرورة تفعيل دور الصيادلة ومشاركتهم في الهيكل الإداري وشغل مناصب قيادية بالإدارات الطبية أسوة بما هو متبع مع زملائهم من الأطباء البشريين.

وطالب “القصاص” سرعة إعداد تقرير تفصيلي يتضمن كافة المشاكل والقضايا التي تخص الصيادلة، وعرض الحلول والمقترحات اللازمة لحلها، وذلك لعرضها على وزيرة الصحة وإيجاد الآلية المناسبة لتلبية هذه المطالب.

ومن جهتها أكدت الدكتورة سعاد حمودة- نقيب صيادلة الإسماعيلية- أن النقابة وجميع أعضائها يعلنون تأييدهم ومساندتهم الكاملة للقوات المسلحة والشرطة والجهاز التنفيذي كاملا من أجل خدمة هذا البلد والمواطنين والحفاظ على المصلحة العامة وأمن الوطن.

يذكر أن المؤتمر عقده اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- برئاسة الدكتورة سعاد حمودة – نقيب صيادلة الإسماعيلية-، وبحضور اللواء أحمد زهرة- السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والدكتور هشام الشناوي- مدير عام مديرية الصحة-، والدكتور محمد الجندي – الأمين العام للنقابة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *