حزب شباب مصر ينظم تظاهرة اليوم بمدينة برج العرب لمساندة القوات المسلحة ورجال الشرطة في مواجهة الإرهاب

حزب شباب مصر ينظم تظاهرة اليوم بمدينة برج العرب لمساندة القوات المسلحة ورجال الشرطة في مواجهة الإرهاب
جانب من مظاهرات الليلة التى نظمها حزب شباب مصر

كتب- مصطفى دياب: 

نظم حزب شباب مصر بمدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية- مساء اليوم الاثنين- مظاهرة، لمساندة القوات المسلحة ورجال الشرطة في مواجهة العمليات الإرهابية التي تمارسها عناصر جماعة الإخوان.

وقال حسن حافظ- أمين حزب شباب مصر بالإسكندرية- خلال التظاهرة أن جماعة الإخوان قامت بنشر فكرها على جدران المنازل وفى قلب الشوارع من خلال إعلانات “مستفزة” تصل لحد “الوقاحة” مع محاولات تعطيل عجلة الدراسة في أيامها الأولى وهو ما كان يجب التصدي له من خلال هذه التظاهرات التي نظمها الحزب والتي تأتى للرد على هؤلاء المتطرفين الذين يحاولون أن يثبتوا للعالم الخارجي أن الشعب المصري يؤيدهم وهو أمر كان يجب الوقوف في مواجهته- علي حد قوله .

فيما لفت سمير هريدي- الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية- أن التجاوب الذي حدث مع مظاهرة حزب شباب مصر مساء الخميس الماضي والتفاف الجماهير حولها دفعته لتنظيم هذه المظاهرة، حيث أصرت الأحزاب ورموز القبائل العربية على المشاركة فيها بفاعلية وتلاقى الجميع داخلها في تلاحم كشف عن معدن الشعب المصري الحقيقي الذي يرفض المساس بقواته المسلحة ومؤسساته الأمنية .

كما أعرب الدكتور أحمد عبد الهادي- رئيس حزب شباب مصر- عن تحيته لقضاء مصر الذي أعاد الأمور لنصابها الطبيعي وحظر بحكم تاريخي نشاط جماعة الإخوان الإرهابية ومصادرة ممتلكاتها، مشيرا إلى أن هذه الجماعة حاولت النيل من الجيش وجهاز مصر الأمني.

وكانت المظاهرة قد انطلقت- مساء اليوم الاثنين- من أمام جهاز مدينة برج العرب الجديدة، بمشاركة رموز القبائل العربية، وجابت شوارع وطرقات المدينة، فيما حمل المشاركون فيها صور الفريق أول “عبد الفتاح السيسى”- وزير الدفاع-، واللواء محمد إبراهيم- وزير الداخلية-، ومئات الأعلام، كما تعالت أصوات أغنية “تسلم الأيادي” مع الأغاني الوطنية وإطلاق الشماريخ في الهواء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *