ضبط 25 كيلو بانجو داخل إطارات سيارة بالإسماعيلية

ضبط 25 كيلو بانجو داخل إطارات سيارة بالإسماعيلية
994846_533413896735018_926412346_n

الإسماعيلية – مصطفى دياب:

 

تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط عاطلين، أثناء استقلالهما سيارة، و بحوزتهما ” 12 ” لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي” 25 كيلو جرام ” داخل إطارات السيارة.

 كان اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً، يفيد بورود  معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي تفيد بقيام ” جرير . س . ع ” 20 سنة عاطل مقيم بالمنايف بدائرة مركز أبو صوير، و ” أحمد . م . ع ” 20 سنة عاطل مقيم بأبوسلطان بدائرة مركز فايد  من قبيلة ” عرب العبابده ” بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، من محافظة شمال سيناء، باستخدام السيارة رقم ” ر . ق . د 7924 ” ربع نقل قيادة الأول ووضعها داخل إطارات السيارة لتوزيعها على على تجار المخدرات.

و عقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، لرصد تحركات المذكوران لضبطهما، حيث تمكنت أحد الأكمنة من ضبطهما بدائرة مركز أبوصوير و بتفتيش السيارة عثر بداخلها على ” 12 ” لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي” 25 كيلو جرام ” داخل إطارات السيارة.

و تم التحفظ على المتهمان و السيارة و المضبوطات و بمواجهتهما اعترفا بجلب المضبوطات لترويجها على عملائهم و تم تحرير محضر بالواقعة و جارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *