كاراتيه الأوليمبي يتألق في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز للناشئين والناشئات

كاراتيه الأوليمبي يتألق في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز للناشئين والناشئات
كاراتيه

كتب- أمين الصغير:

تألق فريق الكاراتيه بالنادي الاوليمبي في المرحلة الأولي، من بطولة الدوري الممتاز للناشئين والناشئات والتي أقيمت في الفترة من 19 حتى 21 من الشهر الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

واستطاع فريق ناشئي الأوليمبي الفوز علي نادي النصر، هيئة قناة السويس، نادي الشمس، سكر قوص، وحقق فريق الناشئات المعادلة الصعبة، بالرغم من عدم الإستعداد القوي للبطولة، كما أستطاع لفت نظر جميع المشاركين بالبطولة لهم بعد فوزه علي نادي النصر، وتحقيق التعادل مع نادي سموحة الرياضي.

وأكد هاشم محمود- المدير الفني للفريق- أن مستوي لاعبي كاراتيه الأوليمبي في ارتفاع مستمر، وأن لاعبي الفريق لديهم من الإمكانيات والمقومات التي تجعلهم يحصلون علي درع بطولة الدوري الممتاز .

وأوضح “محمود” خلال تصريح صحفي له- اليوم الأحد- أن مجلس إدارة النادي يدعم الفريق بكل قوه، وأن أعضاء المجلس يحاولون بقدر الإمكان توفير احتياجات الفريق في حدود المتاح.

ووعد “محمود” بالعمل بقوة وتأهيل اللاعبين، ليستطيع فريق الأوليمبي تحقيق بطولة الدوري  والتربع علي عرش بطولات الكاراتيه من جديد.

التعليقات

  1. فاريق نادى الاولمبى من اجمد الفرق الموجوده فى الاسكنداريه و ان شاء الله سوف تحصل على الدرع بوجود كابتن/هاشم و كابتن/احمد شعبان و كابتن/كريم سوف ترفع اسم النادى الى مكانه عاليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *