بالصور :شباب مطاي تمحو آثار تخريب الإخوان بإطلاق حملة مدينتي نظيفة

بالصور :شباب مطاي تمحو آثار تخريب الإخوان بإطلاق حملة مدينتي نظيفة
hsbl hg[]u 2

المنيا- بكر الحسيني :

بالجهود الذاتية اجتمعوا علي إزالة ما صنعته أيادي الإخوان من تخريب فاق طاقة الأهالي وأصبحوا يعانون اشد المعاناة من تصرفاتهم المشينة ، ولشباب مطاي باختلاف انتمائهم السياسي رصيد سابق عندما وقفوا في مواجهه مسيرات أنصار الإخوان منذ عزل مرسي والتي باءت جميعها بالفشل لصمود هؤلاء الشباب وتحديهم في حماية المنشات العامة ودور العبادة المسيحية .

قال إسلام الجدع منسق الحملة أن تجمع شباب مطاي علي تجميل الميادين والشوارع الرئيسية بمطاي جاء إيمانا بضرورة المشاركة المجتمعية في تضميد جراح أيام طوال عاشها المواطنين في ظل حكم الإخوان .

وأضاف أننا اشترينا كل اداوات الدهان من نفقاتنا الخاصة كل علي قدر استطاعته فبدأنا بتنظيف حوائط الشوارع من شعارات وتأييد المعزول ، ثم قمنا بكتابة شعارات جماهيرية نابعة من نبض الجماهير تحث علي الوحدة الوطنية والمواطنة ، لتتحول شوارع مدينة مطاي إلي سيمفونية في حب مصر .

يذكر أن شباب الحركات الثورية والأحزاب المدنية قد شاركت في الحملة منهم التيار الشعبي الذي يمثله حسين شحاتة ،محمد سامح ،احمد عبدالله ،حاتم محمود ،فضلا عن مشاركة بعض الشخصيات التي تعمل في المجال الخدمي بالمدينة مثل عبد الحليم إبراهيم ،محمود الجدع ، محمود احمد صالح ،ناصر قرني ،موسي نجيب ،حمادة شكري واحمد علي زكي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *