بالصور “مكتبة دمنهور العامة” تحتفل بالعيد القومى للبحيرة بالفنون الاستعراضية والغنائية للأطفال

بالصور “مكتبة دمنهور العامة” تحتفل بالعيد القومى للبحيرة بالفنون الاستعراضية والغنائية للأطفال
44444

البحيرة ـــ محمد نور :

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور تحت رعاية الدكتور المهندس مصطفي هدهود محافظ البحيرة حفلا فنيا استعراضيا للأطفال بحضور نائبة المحافظ المهندسة نادية عبده وذلك في إطار احتفال محافظة البحيرة بعيدها القومي من كل عام في التاسع عشر من سبتمبر ذكرى انتصار أهالي رشيد على الحملة الانجليزية بقيادة فريزر عام 1807م .

وتضمنت الاحتفالية عروض مسرحية غنائية فنية استعراضية شارك فيها بالغناء والتمثيل الموهوبين من الأطفال والناشئين بالمكتبة المشتركين بفرقتي الكورال و الفنون الاستعراضية لمكتبة دمنهور .

حيث تم عرض في بداية الحفل الفيلم الوثائقي بعنوان ” شعب مصر… شعب لا يقهر” ، ليعقبه أوبريت” بعنوان ” بلدي البحيرة” تقديم فرقة أطفال المكتبة الاستعراضية بمشاركة كورال المكتبة الذي يتحدث عن تاريخ محافظة البحيرة و مراكزها وما أنجبت من علماء و الأنشطة الزراعية والصناعية التي تتميز بها .

كما ختمت الاحتفالية بمسرحية” البيت الكبير” تقديم فرقة أطفال المكتبة والتي تدور حول بيت تم هدمه في ثورة 25 يناير ليعاد بنائه مرة أخري بشكل سليم فيقوم احد الملاك بالسيطرة على الدورين الأرضي للبيت فيتم تكاتف بقية الملاك ليعاد بناء البيت على شكل علم مصر .

11111111

 

333333

222222222

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *