“رابطة الصحفيين بالبحيرة” تستنكر طريقة تعامل المحافظ ومعاونية مع الصحفيين وتتوعد بالتصعيد فى حال إستمرار نفس المعاملة

“رابطة الصحفيين بالبحيرة” تستنكر طريقة تعامل المحافظ ومعاونية مع الصحفيين وتتوعد بالتصعيد فى حال إستمرار نفس المعاملة
رابطة الصحفيين بالبحيرة

البحيرة ـــ محمد نور :

أكدت رابطة الصحفيين بالبحيرة عن رفضها الشديد لتعامل الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة ومعاونيه مع الصحفيين وخاصة خلال أزمة استشهاد الزميل الراحل “تامر عبد الرؤوف” الذى لقى مصرعه فى حادث مروع عقب لقائه بالمحافظ خلال اجتماعه مع أعضاء الرابطة، وكذلك إصرار المركز الإعلامى للمحافظ على تشويه الموقف وأشاعه مغالطات ومجافاته للحقيقة.

أضافت الرابطة فى بيان لها اليوم أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقد تعمد المحافظ التعامل غير اللائق مع عدد من الزملاء الصحفيين دون مبرر حقيقى واتهام وسائل الإعلام والصحف بترويج الأكاذيب.

وأكدت الرابطة أنها لم ولن تقبل هذا المنهج الذى يسلكه المحافظ وجهازه الإعلامى منذ توليه المسئولية عقب ثورة شعبيه كان شعارها الرئيسى “الحرية والكرامة الإنسانية” وأنها لن تتهاون فى الحفاظ على حقوق أعضائها بل وحقوق كل الزملاء الصحفيين الذين يعملون ويتعرضون للمخاطر من أجل تقديم خدمة للمواطن فى الأساس وليس لأى مسئول.

وأن الرابطة تحتفظ بحقها الكامل فى الدفاع عن أعضائها وسوف تلجا إلى كل السبل السلمية فى تحقيق ذلك، وتؤكد أن كافة خيارات التصعيد مطروحة فى إطار ذلك فى حال استمرار نفس الأسلوب وعدم السعى إلى تصحيح أوضاع غير مقبولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *