” مصريين ضد الفساد بالاسكندرية ” تحذر من استجابة الرئاسة ولجنة الخمسين لإجراء الإنتخابات الرئاسية قبل البرلمانية

” مصريين ضد الفساد بالاسكندرية ” تحذر من استجابة الرئاسة ولجنة الخمسين لإجراء الإنتخابات الرئاسية قبل البرلمانية
d96a4858ce4795854cfc22cc742acdb5

 

كتبت – شيماء غلاب :

حذرت حمله مصريين ضد الفساد بالاسكندرية من استجابة مؤسسة الرئاسة ولجنة الخمسين لتعديل الدستور إجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية، واصفا إياه بالمخطط الدنيء الذي تقوم به بعض القوى السياسية الصهيونية لتعديل خارطة الطريق مما سيؤدي إلي فوضى عارمة لا أول لها ولا آخر.
واعتبرت الحملة أن هذا المقترح الصهيوني يؤدي إلي التشكيك في نتائج الانتخابات البرلمانية وهذا سيحول البلاد إلي ساحة ملتهبة من الصراع السياسي، وإن حدث هذا المخطط الإرهابي سوف يفتح الباب لانتكاسات خطيرة ستفقد الثقة بين الشعب والمؤسسة العسكرية علي وجه التحديد لأنها هي المسئولة عن خارطة الطريق التي ارتضاها الشعب.
ومن جانبه اكد محمد علي المنسق العام للحمله علي رفضه العارم لاي تعديلات في خارطه الطريق التي وضعها الجيش موكد ان الجيش المصري هو حامي شرعية الثورة والثوار والارادة الشعبيه المصريه والامل فقط بثورة شعبية وطنية بعيدة عن عملاء امريكا بمصر .
كما طالب عبدالمالك الشرصي احد مؤسسى الحملة من الشعب المصري الالتفاف حول قيادات الجيش وعلي رأسهم الفريق اول عبد الفتاح السيسي ودعم الجيش والدعوة لثورة وطنية خالصة تخلصنا من باقي نظامي مبارك والاخوان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *