ضبط “2305” مخالفة تموينية بالإسماعيلية

ضبط “2305” مخالفة تموينية بالإسماعيلية
تموين

الإسماعيلية- مصطفى دياب:

أعلن جمال هنيدي- مدير عام مديرية التموين والتجارة بالإسماعيلية- أن إجمالي عدد المحاضر والمخالفات التموينية التي تم تحريرها بمعرفة الأجهزة الرقابية خلال الفترة من بداية شهر يناير وحتى نهاية شهر أغسطس الماضي، قد بلغت 2305 محضراً ومخالفة، وذلك نتيجة لجهود الحملات الرقابية المكثفة والتي تمت خلال تلك الفترة بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الرقابة التموينية ومباحث التموين والصحة والطب البيطري .

وقال “هنيدي” خلال بيان صحفي له- اليوم الأحد- أنه تم تحرير عدد 1134 محضراً ومخالفة في مجال الرقابة على المخابز مابين مخالفات نقص وزن ومخالفة مواصفات وتصرف وتجميع، بالإضافة إلى تحرير عدد 428 مخالفة في مجال الأسواق والمحلات العامة مابين مخالفات بيع زيادة من التسعيرة وغش تجارى وعرض سلع مجهولة المصدر.

وأضاف “هنيدي” أنه تم ضبط 30 طن من السلع الغذائية منتهية الصالحية وتشمل أسماك مجمدة وعسل أسود وجبن أبيض، وفى مجال الرقابة التجارية ومخالفة القوانين والقرارات المنظمة للتجارة الداخلية فقد تم ضبط وتحرير عدد 622 مخالفة بيع بأزيد من التسعيرة وعدم إعلان عن الأسعار وغش تجارى ومخالفة الاوكازيون .

وأكد “هنيدي” إلي ضبط 16 ألف لتر سولار و 209 ألف لتر بنزين في مجال متابعة منظومة المواد البترولية، وفى مجال الرقابة على الدقيق المدعم فقد تم تحرير عدد 121 مخالفة مواصفات وتصرف .

وأشار “هنيدي”إلي أنه تم مصادرة جميع المضبوطات وإحالة المحاضر والمخالفات إلى النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *