محافظ المنيا: العام الدراسي الجديد سيشهد رعاية خاصة للطلاب الموهوبين في مجالات الأنشطة المختلفة

محافظ المنيا: العام الدراسي الجديد سيشهد رعاية خاصة للطلاب الموهوبين في مجالات الأنشطة المختلفة
معرض%20(1)[1

المنيا- بكر الحسيني :

 أكد اللواء صلاح الدين زيادة- محافظ المنيا- أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد رعاية خاصة للطلاب الموهوبين في مجالات الأنشطة المختلفة، وسيتم التنسيق مع الجهات المختصة لاستخراج طاقات هؤلاء الطلاب ودعمهم .

 وقال المحافظ أنه تم تكليف وكيل وزارة التربية والتعليم ومسئولي التعليم بالمحافظة بوضع خطة للأنشطة المدرسية طوال العام الدراسي، تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين والموهوبين ورعايتهم.

 جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمعرض ختام الأنشطة المدرسية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا وتكريم الطلاب المتميزين في مسابقات الأنشطة المختلفة، وذلك بمركز المنيا للعلوم الاستكشافية بمدينة المنيا الجديدة.

 كما تفقد المحافظ معرض الأنشطة المدرسية والذي ضم قاعات لفنون الخط العربي ونادي العلوم والتكنولوجيا ولأثر البيئي والأنشطة الفنية والثقافية والعلوم والرياضيات والاقتصاد المنزلي والمجال الزراعي والبحث العلمي ووسائل التعليم والصحافة المدرسية .

 وعقب ذلك استمع المحافظ لفقرات فنية وأغاني وطنية قدمتها فرقة كورال أطفال المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلي والتي حصلت على العديد من الجوائز على مستوى الجمهورية .

فيما قدم المحافظ الشكر للقائمين على العملية التعليمية والمعلمين على مجهوداتهم خلال  فترة الإجازة الصيفية للظهور بمستوى متميز واستخراج طاقات الطلاب، مؤكدا أن دور المعلم يمثل العمود الفقري للعملية التعليمية ويسعى لبناء العقول وغرس الأخلاق والقيم الحميدة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *