محافظ المنيا يتفقد أعمال التشغيل التجريبي لمجمع مخابز “عرب الزينة” بسمالوط لإنتاج 30 ألف رغيف يومياً

محافظ المنيا يتفقد أعمال التشغيل التجريبي لمجمع مخابز “عرب الزينة” بسمالوط لإنتاج 30 ألف رغيف يومياً
محافظ المنيا في مجمع مخابز عرب الزينة

المنيا- بكر الحسيني :

قام اللواء صلاح الدين زيادة- محافظ المنيا- بجولة لمركز سمالوط، لمتابعة سير العمل ومستوى رغيف الخبز والنظافة والحالة الأمنية والاستماع إلى معوقات العمل بالمركز وطرق التغلب عليها، حيث بدأت جولة المحافظ بتفقد أعمال التشغيل التجريبي لمجمع المخابز المطورة بمنطقة عرب الزينة عقب تركيب خمسة خطوط إنتاج جديدة بالعنبر الأول بالمجمع لإنتاج 30 ألف رغيف يومياً ومن المستهدف زيادة الإنتاج  ليصل إلى 100 ألف رغيف يومياً.

 وأوضح المحافظ خلال جولته- اليوم السبت- أن هناك متابعة مستمرة مع وكيل وزارة التموين ومسئولي التموين بالمحافظة، لإنتاج خبز مطابق للمواصفات وأنه لن يقبل نهائياً التلاعب بقوت المواطنين أو إنتاج خبز غير مطابقة للمواصفات، مشيرا إلى أنه تم تكليف مديرية التموين ومباحث التموين بالمرور الدوري على المخابز ومحاسبة أي مخبز يثبت تلاعبه بقوت المواطنين.

وأضاف المحافظ أنه تم اليوم البدء في تركيب خمس خطوط إنتاج جديد بمجمع مخابز “أبو قرقاص”، لبدء تشغيل المجمع بشكل فوري، بهدف دعم احتياجات الخبز من المواطنين بمركز “أبو قرقاص” ومن المقرر البدء في تشغيله بإنتاج 30 ألف رغيف يومي في مرحة التجريب.

يذكر أن المحافظ قام بتفقد مبنى المرور الجديد بمدينة “سمالوط”، وتابع مع مسئولي المرور خطط ضبط الحالة المرورية ومنع الاختناقات ومحاسبة المخالفين، كما تفقد مقر تسيير الأعمال لمركز شرطة سمالوط، واستمع لمجهودات الضباط خلال الفترة الماضية، من أجل إرساء قواعد الأمن والأمان ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون.

كما استمع المحافظ لخطة رئيس مركز ومدينة “سمالوط”، لإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع بشكل دوري والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة واحتياجاته من عمال نظافة ومعدات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *