ضبط 5 قضايا أموال عامة و11 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية مكبرة بقنا

ضبط 5 قضايا أموال عامة و11 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية مكبرة بقنا
حملة-امنية-باسيوط

قنا- أحمد سعيد :

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا- اليوم الخميس-، حملة أمنية موسعة استهدفت مركز ومدن المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والهاربين من أحكام قضائية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري ” 3 فرد خرطوش و2 فرد روسي و6 بنادق خرطوش ” بحوزة 4 أشخاص وضبط 45 هاربا من حكم حبس جزئي و15 هاربا من حكم حبس مستأنف و70 هاربا من حكم بالغرامة .

كما أسفرت الحملة التي أشرف عليها اللواء محمد كمال- مدير أمن قنا عن ضبط 5 قضايا أموال عام ” مزاولة مهنة وشركات دون ترخيص وقضية اتجار في العملة، بالإضافة إلي القبض علي مجموعة تشكيلات عصابيه تضم كلا من “حمادة كمال مغربي محمدين” 22 عاما مقيم الحمر والجعافرة، و “الضاني سميع الهادي”، و “أحمد حساني” وبحوزتهم 4 أغنام .

أما في مجال التموين فقد تم ضبط 3 قضايا بيع لحوم خارج السلخانة، و6 قضايا لمحال تجارية لعدم وجود شهادات صحية لها، و5 قضايا مخابز لبيعها خبز أقل من الوزن، و2 قضية غش تجارى، وفي مجال المرور تم ضبط 11 دراجة بخارية دون لوحات، و30 توك توك دون أوراق، و50 مخالفة غرامة فورية، و2 سيارة دون ترخيص.

فيما تم إزالة 36 حالة إشغال طريق، و46 مخالفة إدارية، وضبط 14 بائعا متجولا، وتنفيذ إزالة 50 حالة تعد على الأراضي زراعية واقعة على مساحة 6 أفدنة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *