” الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر” تدين الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها مصر

” الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر” تدين الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها مصر
اخونه

كتب – شيماء غلاب :

أدانت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها مصر في الفترة الأخيرة من بعد سقوط نظام الإخوان مما لا يدع مجالا للشك أن هذه الجماعة هي من يقود هذه الحملات الإرهابية في ربوع وأرجاء الوطن وقد تقدمت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر من خلال مستشارها القانوني طارق محمود بدعوى لإدراج جماعة الإخوان ضمن المنظمات الإرهابية برقم 65110 لسنة 67 ق وكنا نأمل من الدولة اتخاذ اللازم وإصدار قرار رئاسي وتوفير وقت وإجراءات التقاضي حفظاً على أمن وسلامة الوطن في هذه الفترة التي لم يتوقف فيها الإرهاب بل يتزايد يوماً بعد يوم .

وعبر محمد سعد خير الله المتحدث الإعلامي للجبهة عن استياءه لسقوط المزيد من ضحايا الإرهاب أخرهم صباح اليوم في الهجوم الذي تم على مقر المخابرات العسكرية مما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين من بين صفوف أبناءنا الجنود  . وشدد خير الله على ضرورة تجفيف منابع تمويل الإرهاب بتجميد أرصدة قيادات الجماعة وقيادات الجماعات الأخرى المتطرفة وقد طالب بهذا في السابق دون استجابة حتى الآن .

وقال  خير الله إن دماء جنودنا الذين يقفون بصدور عارية أغلى عندنا من أي شئ ولابد من القصاص العاجل .

وأكد على ضرورة إحكام قبضة الدولة على الإرهاب والتعامل بمنتهى الحزم وبالقانون ضد كل من يثبت تورطه في تلك العمليات الإرهابية سواء شارك أو حرض عليها وعلى رأسهم جماعة الإخوان التي مازالت تعبث بأمن واستقرار هذا الوطن .

 وأضاف أن هذا حق الوطن علينا جميعاً محاسبة هذه الجماعة على ما تقترفه من جرائم في حق الوطن وأن هذا يثبت للجميع أن هذه الجماعة فشلت في الحكم وفشلت في المعارضة أيضاُ .

 وأكد أنه لا سبيل لأي مصالحة مع من يعرض أمن مصر للخطر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *