حركة “وعى” تطلق حملة ” وعى لمحاكمة القتلة”، لتشكيل محاكمات ثورية لكل من نظامي “مبارك” و “مرسي”

حركة “وعى” تطلق حملة ” وعى  لمحاكمة القتلة”، لتشكيل محاكمات ثورية لكل من نظامي “مبارك” و “مرسي”
وعى 2

أطلقت حركة وعي للتثقيف السياسي بشكل رسمي حملة  “وعي لمحاكمة القتلة”- اليوم الاثنين -لجمع مليوني توقيع، لتشكيل محاكمات ثورية لكل من نظامي مبارك ومحمد مرسي وأعوانهم.

ودعت الحركة خلال بيان لها- اليوم الاثنين- الشعب المصري للمشاركة في إقامة محاكمات ثورية للقصاص لدم الشهداء ممن سال دمهم منذ ثورة 25 يناير في عهد نظام “مبارك”, مرورا بنظام “مرسي” الذي دعا إلى انتشار الإرهاب والفتنة وسقوط كثير من الدماء التي لم تتوقف بعد, وذلك من خلال استمارة توقيع باسم “وعي لمحاكمة القتلة ” يقوم بجمعها وتوقيعها الشعب المصري .

وقال محمد ناجى زاهي- المنسق العام للحركة- ان الحملة انطلقت من أجل القصاص للدم المصري الذي هدر منذ بداية ثورة يناير حتى الآن بدون توقف، مؤكدا أن ما تدعوا إليه “وعي” هو تبني مبادرة تشكيل محاكم ثورية استكمالّا لمطالب الثورة.

وأشار “ناجى” أن حملة ” وعى لمحاكمة القتلة ”  بدأت بجمع تفويض ضمني من الشعب المصري، لتشكيل محاكمات ثورية ضد قتلة الشعب المصري، كما أن الحملة ستنطلق في كل محافظات مصر بداية من اليوم للدعوة إلى جمع التوقيعات للحملة لتشكيل محاكم ثورية لكل نظام تسبب في سقوط دماء مصرية بريئة كانت دعوتها فقط هي الحرية والعدالة الاجتماعية للمواطن المصري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *