مصريين ضد الفساد تعلن عن فى فاعليتها الثالثة لتطهير وتجميل شوارع الاسكندرية من بذاءات الاخوان

مصريين ضد الفساد تعلن عن فى فاعليتها الثالثة لتطهير وتجميل شوارع الاسكندرية من بذاءات الاخوان
alx

 

كتبت : شيماء غلاب

اعلنت حمله مصريين ضد الفساد عن نزولها غدا الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2013م في فاعليتها الثالثه لتجميل وتنظيف الاسكندرية من بذاءات وسباب الاخوان واهانه الجيش المصري ،وتعتبر هذه الفاعليه الاولي لها بعد دعم اللواء طارق المهدي محافظ الاسكندرية للحمله بالمشاركة ومساندة الشباب فى تجميل الاسكندرية عروس البحر المتوسط من جديد .
من جانبه اكد أحمد عوض المتحدث الاعلامي باسم الحمله اننا مستمرين في عملنا لتنظيف شوارع الاسكندريه لكي نعمل علي اعادة مدينة الثغر لجمالها ورونقها .
أكد محمد علي المنسق العام للحملة علي شكره البالغ لمحافظ الاسكندرية اللواء طارق المهدي لاهتمامه بالحملة ودعمه لها واهتمامه بالشباب ودوره الفعال في حل مشاكل عروسه البحر الابيض المتوسط ، مشيرا الى ان هذا الوطن يحتاج لابناءه المخلصين الذين يضحون من اجله  .
اضاف ا ننا سنقوم غدا بالتوجه لمناطق الإسكندرية المختلفة لتجميلها ومسح العبارات المسئية لجيشنا الحبيب العظيم .،ونعلن امام العالم اجمع ان مصر  بهارجال تظهر معادنهم فى أوقات الشدائد.
طالب المنسق العام من جميع القوى السياسية والثورية بمدينة الاسكندرية على التكامل والترابط فيما بينها من اجل استراد مدينة الثغر وعودة النشاط السياحى والاقتصادى والاجتماعى والثقافىمرة اخرى.

 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *