حسام حسن يوضح أسباب توليه تدريب الدراويش

حسام حسن يوضح أسباب توليه تدريب الدراويش
حسام حسن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ أحمد عبد الباسط :

اكد حسام حسن المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى أن ما جعله يوافق على تدريب النادى الاسماعيلى هو توافق الرغبات والطموحات بينه وبين النادى بادارته وجماهيره حيث اكد قدره الأسماعيلى على المنافسه بسهوله بإعتباره احد اندية القمة.

 

و اضاف ان انطباعه المبدئى عن الفريق خلال الايام الماضيه ان هناك رغبه من جميع لاعبى الفريق فى اظهار امكاناتهم و قدراتهم مؤكدا ان هذا مؤشر ايجابى دفعه للتفاؤل .

 

وقال فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى” لقد قلت سابقاً ان الأسماعيلى لديه ما لا يقل عن 18 لاعب مميز ولذلك فان الأسماعيلى اقل الفرق المحتاجه للدعم بالاعبين الجدد و إذا كان هناك اى احتياج سيكون بلاعبين اكفاء ولكن ليس شرطاً ان يكونو نجوماً يمثلوا عبأ على خزينه النادى اضافه الى ان الاسماعيلى  يملك الكثير من الناشئيين و اللاعبيين اصحاب المهارات العالية الذين اثبتوا قدراتهم  على الرغم من ان الفريق ما زال فى الجزء الأول من فتره الأعداد ولم يلعب كره قدم بعد” .

 

وتابع ” لم نتعاقد بعد مع اى لاعب حتى الأن ولكن هناك اسماء كثيره تحت الأختبار وحين التعاقد مع اى لاعب سيعلن على للجميع فليس لدي انا او جهازى ما نخفى”.

 

واختتم حسام حسن تصريحاته مطالباً الأعلاميين فى الاسماعيلية بمسانده الفريق بالحق حسب تعبيره وان يتحروا الدقه فى كل ما ينشر وان ياخذوا الاخبار من مصدرها فقط .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *