“مهرجان البلالين في حب مصر”.. 30 سبتمبر تحت سفح الأهرامات

“مهرجان البلالين في حب مصر”.. 30 سبتمبر تحت سفح الأهرامات
صورة مهرجان البلالين

كتب-عمرو محمد :

  أعلنت  لجنة تنظيم “مهرجان البلالين في حب مصر” الذي سيقام تحت سفح أهرامات الجيزة أنها قررت  الموعد النهائي للمهرجان يوم 30 سبتمبر الجاري بعد ما تم تأجيله بسبب الأحداث الأمنية التي شهدتها البلاد مؤخرا  في مصر.

وأكد   – بيان- صادر عن إدارة المهرجان  أن برنامج المهرجان يعتمد على الترفيه والإبهار في نفس الوقت، وذكر أن اللجان المتطوعة في تنظيم المهرجان أظهروا حماسا كبيرا للمشاركة بكل الجهد من أجل إخراج فعاليات يوم المهرجان في مشهد يليق بمكانة مصر ورقي شعبها ووعدوا بتحقيق أعلى من المستهدف.

 ومن المقرر أن يشهد برنامج المهرجان فعاليات رياضية وفنية وترفيهية فضلا عن تواجد عدد كبير من كبار المطربين الذين قرروا الغناء في المهرجان، والفرق الشبابية الشهيرة، فيما سيتم  خلال المهرجان توزيع لعب أطفال مجانية، وعمل سحب لتوزيع جوائز على عدد من الحضور، ومفاجآت أخرى سيعلن عنها في بيانات لاحقة.

وقالت الإدارة أنها ستعمل على تحقيق حضور أكبر عدد ممكن قد يفوق المستهدف تحقيقه في ظل وجود فرق فنية كبرى وفعاليات ترفيهية غير مسبوقة، وكان المستهدف هو حضور 100 ألف شخص على سفح هضبة الهرم لإطلاق 100 ألف بالونه في الهواء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *