جورج إسحاق :لا مصالحة مع من يدة تلطخت بالدماء المصرية

جورج إسحاق :لا مصالحة مع من يدة تلطخت بالدماء المصرية
18265201345724

قنا _ أحمد سعيد :

أكد جورج إسحاقالناشط السياسيوالقيادي بحزب الدستور , أن نظام مبارك أفسد الحياة السياسية ومحاكمته أمر لابد منه ، موضحا أن الإسلام باق بعظمته منذ 14 قرنا والشعب المصري مسلم بالفطرة ، ولا يحتاج إلي فصيل بعينه ليرشده إلي الإسلام ، وأنه تألم كثيرا من الإشاعة التي أطلقتها جماعة الإخوان المسلمين أن الإسلام سينتهي في 30 يونيو .

وشدد علي أن مصر دولة قادرة علي الإنطلاق نحو آفاق التنمية الشاملة وتجاوز كافة المحن في أقصر وقت ممكن ، لما تتمتع به من مقومات بشرية وثروات طبيعة كانت منهوبة ، منوها عن رفضه والشعب المصري قيام الأحزاب علي أساس ديني والرفض القاطع للتصالح مع أي إرهابي أو من تلطخت يده بالدماء المصرية .

جاء ذلك خلال مؤتمراً جماهرياً موسعاً نظمة حزب الدستور بمحافظه قنا لمناقشه تعديل مواد الدستور ،وقد حضر المؤتمر حسين عمر فرج _الامين العام لحزب الدستور بقنا ،ود.كمال عباس _عضو المجلس القومي لحقوق الانسان ،د. هاني سري الدين _ رئيس اللجنه الاقتصاديه بحزب الدستور ،م.كمال غنيم _أمين للجنه رجال الاعمال بحزب الدستور ،أ.ياسر الرفاعي _ منسق مجلس المحافظين ،أ. عمرو فارس _ الامين المساعد لشؤن الصعيد .. والعديد من القيادات بالحزب .

وذلك لإستماع قيادات الحزب لمقترحات جماهير قنا بشأن مواد الدستور الجديد، بجانب مناقشة التعديلات الدستورية المقترحة، والمواد الخلافية، وموقف الحزب منها .

وقد ناقش قيادات الحزب مع المشاركين دور لجنة الخمسين ،مؤكداً خلال لقائه بأن الصعيد له إستحقاقية كبرى فى الدستور الجديد ،وأيضاً مستقبل مصر بعد ثورة 30 يونيو .

ورحب المشاركين بالاقترحات المقدمة من الحزب ،وكان من أبرزها مشكله الانتخابات والتي رفضها الحزب والمشاركين بالمؤتمر بأن تكون بالطريقه الفردية لأن هذا سوف يخلق “حزب وطني اخر” .

كما نددت أمانة الحزب بالحادث الإرهابي الذي تعرضه له اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح امس ، ووصفته بالعمل الخسيس .

و

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *