على عبد السلام : سعيد بتعاملى مع الملحن عبودى الشرنوبى إبن أخ صلاح الشرنوبى .. ومن المنتظر تقديم أغنية لمطرب عربى شاب

على عبد السلام : سعيد بتعاملى مع الملحن عبودى الشرنوبى إبن أخ صلاح الشرنوبى .. ومن المنتظر تقديم أغنية لمطرب عربى شاب
ali ali

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت ـ زينب أبوزيد

 

 

صرح ” على عبد السلام على”  شاعر سكندرى من مواليد الإسكندرية ، وعمره 23 عاما ،  يدرس بمعهد الكينج مريوط بالإسكندرية فى الفرقة الرابعة  قسم جغرافية من خلال حديثه إلى “المدار” أن أسرته وأصدقائه هم من إكتشفوا ميوله الشعرية ونبهوه إلي الإهتمام بها وتنميتها ، حيث أنه كان يقوم بتغيير كلمات الأغانى المعروضة فى السوق إلى سياق غنائى أفضل .

 

 

وأشار عبد السلام أنه من هنا بدأ الإنتباه إلى ميوله الشعرية ، والإهتمام بها وتنفيذ أول عمل بلقائه مع “هانى عزالدين” الملحن والمطرب وصاحب شركة جرمافون فى تنفيذ بعض الأعمال منها أغانى مناسبات.

 

 

وبعدها إشترك مع صديقين شعراء أيضا فى عمل أغانى  كثيرة ، إلا أنه لم يحالفهم الحظ لأن شركة الإنتاج التى تعاملوا معها  لم تظهر إلى النور ، وتسربت أغنية له على النت كانت خاصة بمناسبة .

 

 

ومن بعدها تعرف على المطرب والملحن والأخ ” كريم احمد” وبدءا معا المشوار وعملا أعمالا كثيرة  لمطربين جدد ونجحا وكان أول عمل لهما يرى النور مع الشاعر “محمد رجب” والمتمثل فى كليب أغنية “طعم الحياة ” وهى من كلماته بمشاركة “محمد رجب” ومن الحان “أحمد طارق” وكانت أغنية دينينة .

 

 

ومن ثم إبتدءا فى الإتجاه إلى أعمال يحسها الناس  وكانت أغنية “وش الخير علينا”  إلى أن تعاقد المطرب “كريم أحمد ” مع شركة” بوز ميوزيك” للإنتاج الفنى والمنتج “ميدو منيب” الذى أسعده كثيرا التعامل معه ، وإن شاء الله سوف ينزل البوم كولكشن تحت إسم “هيتس فور” قدم فيه “كريم أحمد”  أغنيتين ، وتشاركا معا فى أغنية جديدة تحت إسم  “ماشى فى الطريق” وسوف تنزل السوق فى العيد إن شاء الله.

 

 

وبدء العمل مع مجموعة كبيرة من الفنانين  وأصبح موجودا  فى الساحة وعلى الرغم من هذا مازال بداخله طموح  لم تتحقق وفى الطريق إلى تحقيقها .

 

 

وأشار إلى إنتظاره بعض الأعمال التى سوف تنزل السوق فى الفترة القادمة  مثل البوم “هيتس فور” الذى شارك فيه بعمل أغنية ، والبوم هيتس فيف الذ ى شارك فيه بعمل 3 أغانى .

 

 

وقدم من خلال البوم فرى مكس أغنية ل ” إياد كمال” والحان وتوزيع “أحمد طارق ”  ومنتظر أعمال أخرى فى الألبوم .

 

 

ومنتظر عرض كليب أغنية “حصل منى أيه ” وهى من كلماته والحان “كريم أحمد “وتوزيع “أحمد طارق “وغناء المطرب ” أحمد عزب”.

 

 

وفى إنتظار نزول أغنية من الحان “عبودى الشرنوبى”  وهو من الملحنين الذين سعد بالتعامل معهم وهو صديقه على المستوى الشخصى وهو إبن اخ الملحن العبقرى صلاح الشرنوبي وحفيد عائلة الشرنوبى وكان له شرف التعامل مع هذه العائلة الثرية بالمواهب وعملا أعمالا  كثيرة هو وعبودى فى طريقها إلى النور ، وفى إنتظار نزول أول الأغانى التى تجمع بينهما .

 

 

أما عن البوم “شعاع نور” فجاءت فكرته من المنتج “ميدو منيب ” مالك شركة بوزميوزيك للإنتاج الفنى وصديقه على المستوى الشخصى بأن يجمع كل الأدعية الخاصة بالشركة ويطرحهم فى البوم واحد مما يساعد على إنتشار الاغانى فى جميع الدول العربية.

 

 

ونوه “على عبد السلام ” إلى انه سوف ينتهى خلال هذه الأيام من عمل أغنية لفنان عربى شاب مع ملحنين كبار .

 

 

وفى نهاية حديثه يوجه عبد السلام الشكر لوالدته لوقوفها بجواره وساعدته وشجعته كثيرا على تخطى العوائق التى إعترضت طريقه ولدعاءها المستمر له ، وإلى الملحن والمطرب” كريم احمد” لمساعدته له ويتمنى له التوفيق ، وكذلك الملحن “هانى عزالدين” الذى وضعه على أول الطريق .

التعليقات

  1. ايه يا على وفين الشكر بتاعى انا انت نسيتنى ولا ايه ده انا اول واحد كنت معاك بالتوفيق يا صحبى ولك كل تحياتى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *