أستمرار إعتصام عمال “بايكو” بعد تلقيهم وعود وهمية من القوى العاملة بالبحيرة

أستمرار إعتصام عمال “بايكو” بعد تلقيهم وعود وهمية من القوى العاملة بالبحيرة
اعتصام عمال بايكو

البحيرة-محمد نور:

حضر رئيس القطاع بمدرية القوى العاملة بالبحيرة ورئيس مكتب العمل بكوم حمادة اليوم .وبلغوا العمال المعتصمين بشركة بايكو للصناعات البلاستيكية بقانونية مطالبهم.وذلك فى حضور رئيس مجلس الادارة مهندس طارق السيد .الذى طالبهم بالعودة للعمل وستنظر الادارة تنفيذ مطالبهم دزن ان يحدد ميعاد لذلك .ولم يقم مندوبى مديرية القوى العاملة محضر بالواقعة .مما دفع العمال للاستمرار فى اعتصامهم لحين نزول منشور من الادارة يؤكد على تلبية مطالبهم وفقا لجدول زمنى محدد .ويستمر اعتصام 25 عامل بمقر الشركة .

وبلغ مندوب عن قسم الشرطة العمال المعتصمين مسئوليتهم عن تامين الشركة من اى تخريب .فما كان من العمال ان ردوا علية .العمال يخافون على الماكينات والمخازن اكثر من صاحب الشركة الذى يقف امامك .وانصرف الوفد دون ان يضغطوا على صاحب الشركة للموافقة على مطالب العمال .

ويحتاج عمال بايكو المعتصمين لليوم الثامن اليوم لدعم اعلامى وعمالى وحقوقى من المنظمات التى تعنى بحقوق العمال فى القطاع الخاص .ويتسائل العمال بعد ثورة يناير لم تتحق العدالة لعمال القطاع الخاص .ولم يقدم لنا وزير القوى العاملة الجديد الذى نسمع انة نصيرا للعمال اى شئ ملموس خاص بقانون العمل الجائر . او الحد الادنى لعمال القطاع الخاص .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *