في لقائه برؤساء الوحدات المحلية … محافظ المنيا : مسئوليتنا تحسين مستوى الأداء تلبية لاحتياجات المواطنين

في لقائه برؤساء الوحدات المحلية …   محافظ المنيا : مسئوليتنا تحسين مستوى الأداء تلبية لاحتياجات المواطنين
اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا

المنيا – بكر الحسيني :

    أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أن القيادات التنفيذية  ورؤساء الوحدات المحلية مسئولون مسئولية تامة عن تحسين صورة العمل أمام المواطنين وتلبية احتياجاتهم والتواصل الدائم معهم لحل مشكلات المواطنين.

    وقال المحافظ أن هناك انحياز كامل من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمواطنين والعمل على خلق جسور من التواصل اليومي معهم ليصطف جميع أبناء مصر من مسئولين تنفيذيين ومواطنين وشباب ورجال أمن وكافة فئات المجتمع تحت راية الوطن والعمل على تحقيق أمال التنمية.

  جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية للتعرف على المشكلات التي تواجههم وسبل تحسين مستوى الأداء وتلبية احتياجات المواطنين.

  وقال المحافظ أنه هناك خطة للاستعداد للعام الدراسي الجديد بكافة الإدارات التعليمية للمرور على المدارس وإجراء الصيانة اللازمة للمقاعد والأثاث ودورات المياه والتشوينات على أسطح المدارس وتطوير المعامل المدرسية ومعامل الحاسب الآلي إضافة إلى وضع خطة للأنشطة المدرسية للطالب طوال العام تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي لديهم ومحاربة أفكار التطرف ونبذ العنف.

  وأوضح المحافظ أنه تم توفير أماكن بديلة للعاملين بالمباني الإدارية التي تعرضت لإضرار وتلفيات نتيجة أعمال العنف بمراكز المحافظة وذلك حفاظاً على تسيير مصالح المواطنين ومنع تعطلها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *