الزمالك يؤجل معسكره الخارجى بسبب كأس مصر

الزمالك يؤجل معسكره الخارجى بسبب كأس مصر
حسن شحاته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ أحمد عبد الباسط :

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة حسن شحاتة تأجيل معسكر الإعداد الخارجي للفريق لحين تحديد موعد بطولة كأس مصر خاصة وان هناك اتجاه كبير لإقامة المعسكر قبل بدء بطولة الدوري في حالة موافقة الجبلاية على استئناف بطولة الكأس.

وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام و المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحات لموقع نادى الزمالك أن المعسكر الخارجي للزمالك سوف يتم تحديده بناء على مواعيد كأس مصر وقال إن الزمالك بصدد مخاطبة اتحاد الكرة لمعرفة مواعيد المباريات حتى يتمكن من التخطيط للمعسكر الخارجي.

ومن جهة أخرى أعلن احمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين للاتحاد المصرى لكرة القدم بطلان توقيع حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك لنادى ليرس البلجيكى الذى يملكه المصرى ماجد سامى وفى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك أكد الضبع أنه لم يقم بإرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب للنادى البلجيكى إذا ثبت توقيعه له لان هذا التوقيع غير قانونى حيث أنه ليس من حق اللاعب فسخ عقده من تلقاء نفسه لعدم حصوله على مستحقاته لأن هذا الامر من حق لجنة شئون اللاعبين فقط.

واضاف رئيس لجنة شئون اللاعبين وفى حال توقيع حسين ياسر لنادى ليرس فإنه سيتعرض لعقوبة وسيكون من حق الزمالك شكوى اللاعب والنادى للاتحاد الدولى ومن جانبهم أكد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك أن اللاعب حصل على مستحقاته كاملة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *