شباب الوفد بأسيوط يطالبون بفرعى لشئون الإعاقة ومركز ” بداية ” لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

شباب الوفد بأسيوط يطالبون بفرعى لشئون الإعاقة ومركز ” بداية ” لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة
شباب الوفد

المدار – أسيوط:

قدم شباب الوفد بأسيوط  عدة مقترحات ومبادرات إلى محافظ أسيوط ابراهيم حماد اليوم من بينها مخاطبة السيد رئيس الوزراء لانشاء فرع بأسيوط “للمجلس القوى لشئون الاعاقة” ليكون اول فرع للمجلس بالصعيد ، وذلك للاهتمام بذوى الاعاقة الكثيرين جدا باسيوط وحتى يكون ملجأ لفئة لايجب ان تهمش فى ظل ثورة تنادى بالعدالة الاجتماعية .

 وكذلك مخاطبة وزير الاستثمار بإنشاء فرع ” لمركز بداية لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ” في إطار خطة تنمية الصعيد ، حيث يقوم المركز بدور الميسر لحصول تلك المشروعات على الخدمات التمويلية المختلفة اللازمة لنمو وتطوير هذا القطاع. ويقدم  الخدمات غير التمويلية” مثل الاستشارات المالية والقانونية والتسويقية إضافة إلى برامج ريادة الأعمال.

وأكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد أنه حان الوقت لكى يكون للصعيد عامة وأسيوط على وجة الخصوص دورا رائدا وسنسعى على ذلك بكل قوة وجهد ،كما اننا نحرص على حقوق جميع الفئات المهمشة كاالمعاقين لياخذوا حقهم وايضا نحرص على ايجاد فرص عمل للشباب من خلال دعم اقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وسوف نسعى جاهدين فى هذا الاتجاه مع الحرص على حقوق جميع الفئات المختلفة فى المجتمع .

 وطالب محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد محافظ اسيوط بالاهتمام  بتلك المبادرات التى لا يقدمها شباب الوفد الا حرصا على تنمية اسيوط ورفع اسمها عاليا ، واكد نفادى اننا سوف نستمر فى تقديم العديد من المبادرات التى تهدف الى الترابط المجتمعى ،مع الحرص على اشراك الجميع فيها من قوى تنفيذية وسياسية ومنظمات المجتمع المدنى لتحقيق التنمية الشاملة لاسيوط مع التمسك دائما بالحلم الاكبر “بانشاء مايسمى وزارة او هيئة لتنمية الصعيد “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *