الجالية المصرية بايرلندا ترفض دعم اوباما لجماعة الاخوان

الجالية المصرية بايرلندا ترفض دعم اوباما لجماعة الاخوان
1278440_662074190483282_2050268845_n

كتب- هاجر محمد:

قامت الجالية المصرية بايرلندا باعلان رفضها  لدعم اوباما لجماعة الاخوان المسلمين في مصر حيث قامت اليوم الاحد 25 اغسطس الجالية المصرية في ايرلندا بوقفة احتجاجية امام السفارة الامريكية بالعاصمة دبلن وتحركت للسفارة المصرية القربية منها لرفض سياسات اوباما الداعمة للنظام الساقط للاخوان المسلمين رفع المحتجون لافتات وشعارات : لماذا يدعم اوباما الارهاب ؟ المصريون مسلمون ومسيحيون ضد النظام الارهابي الساقط.

واضاف” د شريف قلادة سكرتير الكنيسة القبطية في دبلن” بان جماعة الاخوان المسلمين ماهي الا جماعة ارهابية تروج لحرب اهلية في مصر.

كما اضاف” امير يوسف طبيب مصري “مقيم بايرلندا ان المصريين من المسلمين والمسيحين ضد الاخوان المسلمين لانها منظمة فاشية ارهابية ومليشياتهم احرقت كنائس ومساجد مصر لتظهر ان الوضع غير مستقر في مصر لتشجع التدخل الخارجي في شئون مصر الخارجية ولايهمهم غير الرجوع للسلطة مهما كان الثمن.

لم تقدر حكومة حزب الحرية والعداله الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين علي ادارة الازمة في مصر وكل ما جلبوه لمصر الفشل وراء الاخر ولم ينجحوا الا في اخونة الدولة في جميع مفاصلها. الوقفة السلمية كان الغرض منها ارسال رسالة للعالم بانها ثورة شعبية وليس انقلاب عسكري ان كانت الشعب مصدر اللسلطات وان الشعب بالملايين نزل ليدعم قرار الجيش باقالة مرسي فلماذا يشجع اوباما النظام الساقط الفاشي وجماعة الاخوان المسلمين الارهابية ويتغاضي عن الارادة الشعبية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *