جامعة المنيا تساهم في دعم صندوق تحسين أوضاع العاملين في الجامعات

جامعة المنيا تساهم في دعم صندوق تحسين أوضاع العاملين في الجامعات
جامعة المنيا

المنيا- بكر الحسيني :

أكد الدكتور محمد أحمد شريف رئيس جامعة المنيا في اجتماع مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية بحضور نواب رئيس الجامعة وأمناء الجامعة والمدير العموم وأمناء الكليات إلي أن الجامعة تساهم بنسبة 10% التي تم استرجاعها من وزارة المالية والتي كانت تخصم من حساب الصناديق الخاصة لدعم صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الذي تم انشاؤه بوزارة المالية والمدعم بنسبة الـ10% الثانية الخاصة بوزارة المالية من حساب الصناديق الخاصة بالجامعات.

كما أكد علي ضرورة تنفيذ التوصية الصادرة من المجلس الأعلي للجامعات في جلسته الأخيرة نحو ترشيد الاستهلاك في المياه والكهرباء واستخدام التليفونات بالجامعة وعدم الإضاءة نهاراً واستخدام التكيفات إلا للضرورة.

وأوضح إلي ضرورة سرعة الانتهاء من إجراء الاختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف العليا التي تم إخلاءها بسبب بلوغ أصحابها لسن المعاش حتي يتم استكمال الجهاز الإداري بالجامعة.

وأضاف أن الجامعة أنشأت رابطاً علي موقعها الالكتروني لتلقي الشكاوي والمقترحات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والرد عليها.

كما أضاف بأنه تم تحديد موعد الثلاثاء قبل الأخير من كل شهر لعقد مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية نظراً لأهمية المجلس الذي الذي أقترحته جامعة المنيا والذي سيتم ضمه في التعديلات الجديدة لقانون تنظيم الجامعات لتعميمه علي مستوي الجامعات كما سيتم عقده بالكليات في نفس الموعد أو قبله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *