انتشال جثة لواء جيش وزوجته من تحت انقاض عقار بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية

انتشال جثة لواء جيش وزوجته من تحت انقاض عقار بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية
999199_425360664243512_59035352_n

كتب- سمر عز:  

شهدت محافظ الإسكندرية ، أول أنهيار لعقار قديم ، صادر له قرار ترميم بعهد اللواء طارق المهدي محافظ  الاسكندرية ،عقب توليه مهام المدينة بفترة المرحلة الإنتقالية  .

وتمكنت قوات الإنقاذ والحماية المدنية من أنتشال جثة لواء قوات مسلحة متقاعد ” م . ع ” 65 سنة من تحت الانقاض ، كما انتشلت  زوجته ” ا . ج ” 55 سنة ربة منزل ، من تحت أنقاض العقار الكائن بمنطقة سيدي جابر دائرة القسم .

وكان قاطني العقار ، صباح اليوم ، قاما بإخلاء العقار من قاطنيه عدا  قاطني الطابق الرابع ، الذين أشار الي انهم سيقوما بإخلاء المنزل من محتوياته تدريجيا ،علي مسئوليتهم .

وكان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغا بانهيار العقار رقم 15 بشارع التقاطع دائرة القسم ، وانتقل اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية واللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية  ومأمور وضباط القسم وضباط وقوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم وضباط وقوات من المنطقة الشمالية العسكرية.

وتبن ان سبب إنهيارالعقار  يرجع الي قيام مقاول بأعمال حفر بقطعة أرض مجاورة رقم 17 و سقوط أجزاء من العقار المنهار على العقار رقم 19 المكون من طابق أرضي خالي من السكان، مما أدى لانهياره بالكامل، وعلى العقار رقم 21 المكون من طابقين، خالي من السكان، مما أدى لسقوط أجزاء منه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *