إحالة رئيس وحدة محلية ” إخوانى ” بالمنوفية للإيقاف

إحالة رئيس وحدة محلية ” إخوانى ” بالمنوفية للإيقاف
1237058_613447275362064_1657107914_n

المنوفية – محمود الصاوى:

بعد اعتراض الأهالى على وجوده على رأس الجهاز التنفيذى بقرية زرقان التابعة لمركز تلا بالمنوفية أصدر اللواء أحمد الديب رئيس مجلس مدينة تلا قرارا بإحالة نجيب أبو ستة رئيس الوحدة المحلية بقرية زرقان للإيقاف عقب عقب قيام المئات من اهالى قريتى كفر طبلوها وزرقان بالتظاهر امام مكتبة بالوحدة المحلية مطالبينة بالرحيل عن الوحدة ومؤكدين منعة من الدخول .

واضاف الديب انه تم تفويض سكرتير الوحدة المحلية بقرية زرقان محمد نجم بتولى اعمال رئيس الوحدة لحين تعيين رئيس جديد كما تم اشراف رئيس الوحدة بميت الكوم محمود عبد الدايم , مشيرا الى ان مصلحة المواطنين فوق كل شئ وسيتم التحقيق مع المخالفين والمقصرين فى حقوق المواطنين .

فيما اضاف تامر هبيرى “احد الاهالى ” ان الاهالى قاموا باغلاق الوحدة المحلية بزرقان لمطالبة باقالة رئيس الوحدة المحلية المنتمى الى جماعة الاخوان المسلمين وتم تعينة من قبل الرئيس المعزول محمد مرسى والدكتور محمد بشر محافظ المنوفية الاسبق اضافة الى قيامة بتعطيل عدد من مصالح المواطنين .

واضاف هبيرى انه لم يتستر على عدد من الموظفين الذين يحصلون على رشاوى من المواطنين مقابل خدمات لهم ولم يقوموا بتنفيذ اى شئ الا بالرشوة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *