تكريم أسر الشهداء بمديرية أمن المنوفية

تكريم أسر الشهداء بمديرية أمن المنوفية
DSCF6139

 المنوفية – محمود الصاوى: 

بحضور كافة الأهالى سواء من حضر أبيه أو والدته أو زوجته اكتمل الحضور بالنسبة لعدد الأسر لـ 21 شهيد الذين لقوا مصرعهم على أيد مجموعة إرهابية لم يتم تحديد معالمها حتى الأن .

نظمت مديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء أبو حمد مدير الأمن حفل تكريم  لأسر شهداء المنوفية الذين لقوا مصرعهم فى مذبحة رفح الثانية على يد الإرهابيين فى مشهد مأسوى .

حضر التكريم اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا نائبا عن وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية اللواء سعيد أبو حمد واللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية واللواء مجدى سابق ناب مدير الأمن والدكتور مصطفى شعبان وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية .

تواجد أهالى الشهداء منذ العاشرة صباحا وسط حالة من الحزن والأسى مؤكدين على أن تكريم بنائهم الوحيد هو القصاص من القتلة الإرهابيين وأن يروهم فى نفس المشهد الذى رأوا فيه أبنائهم مقيدين بالحبال وغارقين فى دمائهم .

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم  ثم كلمة اللواء محمود الديب

ووجه الدكتور مصطفى شعبان وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية كلمة لأسهر الشهداء بعد ان قدم لهم رسالة تعزية وقال لهم إن الله كتب كل شئ بمقدار ولله ما أعطى ولله ما أخذ

ووجه شعبان ، رسالة للثائرين ، أن يحكتموا للعقل وأن يضعوا الأمر فى نصابه وهذا هو العدل وأطالبهم بأن يحافظوا على جيرانهم وأن يصلوا أرحامهم

وقام اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية واللواء أحمد بكر واللواء أسامة فرج بتكريم أسر الشهداء الذين رفضوا أن يتصوروا وهم يستلمون المكافآت المادية معتبرين ذلك إهانة ، لافتين إلى أن تكريمهم هو بالقصاص ومعرفة من قتل أبنائهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *