وزير التموين يوافق علي كميات إضافية من الدقيق لمخابز المنيا والمحافظ يؤكد التلاعب بقوت الشعب خط احمر

وزير التموين يوافق علي كميات إضافية من الدقيق لمخابز المنيا والمحافظ يؤكد التلاعب بقوت الشعب خط احمر
ارز تموينى

المنيا – بكر الحسيني :

  وافق الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية على دعم محافظة المنيا بكمية إضافية قدرها 280 طن دقيق بصفة شهرية مؤقتاً لتشغيل المخابز المجمعة بمراكز سمالوط وأبوقرقاص والمنيا لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وسد العجز في المناطق المحرومة.

  جاء ذلك خلال المذكرة التي تم عرضها على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا من قبل مديرية التموين لبحث دعم المواطنين من الخبز وتكثيف الرقابة على المخابز.

        أكد المحافظ انه لن يقبل مطلقا التلاعب بقوت المواطنين وكلف مسئولي التموين والرقابة التموينية بتنظيم جولات مفاجأة على كافة المخابز بمراكز وقرى المحافظة لإعادة الانضباط اليها  وضمان جودة الخبز ومنع تسريب الدقيق والغش.

   وقال عبد الكريم محمد مدير مديرية التموين أنه نظراً لعدم الانتهاء من تشغيل كافة المخابز المطورة حتى الآن فأنه سيتم توزيع الكميات على المخابز البلدية بصفة مؤقتة لمرة واحدة حفاظاً على استقرار الحالة التموينية وتم اختيار المخابز طبقا للأقل حصة والأحسن سمعة في المناطق التي يقل نصيب الفرد بها عن المعدل الطبيعي عقب ذلك ستعود الكميات للمخابز المطورة عقب الانتهاء من تركيب كافة خطوط الانتاج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *