“تمرد المنيا” يطالب الجيش بسرعة القبض علي مرتكبي مذبحة رفح ويجدد رفضه لتدخل الغرب في الشأن المصري

“تمرد المنيا” يطالب الجيش بسرعة القبض علي مرتكبي مذبحة رفح ويجدد رفضه لتدخل الغرب في الشأن المصري
استمارة-حملة-تمرد

المنيا – بكر الحسيني :

أدانت حركة تمرد بالمنيا مذبحة رفح التي راح ضحيتها 25 جندي ، وطالب القوات المسلحة بسرعة القبض على الجناة مرتكبي هذا العمل الاجرامى وعدم التهاون في حق دم أبناء الشعب المصري .

وأكد البيان الذي صدر أمس أن هذا الحادث دليل واضح على استخدام الإرهاب للعنف المتطرف، ودليل على اشتراك الإخوان في هذه الأعمال الإرهابية ، فلا ننسى ما قاله محمد البلتاجي القيادي بالإخوان بان العمليات فى سيناء سوف تتوقف بعوده محمد مرسى للحكم  .

وبعث البيان رسالة لأمريكا والاتحاد الأوربي حلفاء الإخوان قائلا:  أن مصر وشعبها لا يرضخ ولا يركع لاى دوله فى العالم مهما كان اسمها لان الجيش والشعب كيان واحد يقف أمام اى دوله تتدخل فى الشئون الداخلية والسيادة المصرية .

وتابع : انظروا لما يفعله الإخوان من قتل للأبرياء من الجنود وتخريب البلاد فضلا عن رسائل يوسف القرضاوى مفتى الدم  – حسب وصف البيان – فدم هؤلاء في رقبتك أنت وإخوانك ولكن الإسلام بريء من كل ما تفعلون بالمصريين الأبرياء .

وطالب البيان الجهات المعنية بتحقيق فوري في حادث مقتل 36 مسجون من الإخوان للوقوف على معرفة أسباب الحادث لعدم وجود معلومات كافيه حول الحادث لان الدم المصري له حرمه مهما كان انتماء اى مصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *