شرائط المخابرات حول موقعة الجمل تثبت قيام أشخاص بإلقاء كرات نار علي المتظاهرين

شرائط المخابرات حول موقعة الجمل تثبت قيام أشخاص بإلقاء كرات نار علي المتظاهرين
camel-charge

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت- سلمى خطاب:

أوضحت شرائط الفيديو المسجلة بواسطة المخابرات المصرية حول موقعة الجمل وأحداث يوم 18 فبراير، وجود مجموعة أشخاص من أعلي أسطح المنازل قامت بإلقاء كرات حارقة على المتظاهرين، مما أدي إلي إصابة أحدهم.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة بشأن محضر مشاهدة أشرطة الفيديو المرسلة من المخابرات المصرية بشأن الأحداث الواقعة يوم 3فبراير والمسجلة على الشريط الثاني يظهر من خلالها ميدانا التحرير وعبد المنعم رياض وبعرض ما سجلته الكاميرا رقم 163 قيام احد الأشخاص بإلقاء كرات حارقة أصابت أحد المتظاهرين كما سجلت وجود بعض الأشخاص المتواجدين أعلي العقارات الواقعة علي ناحية الشارع المؤدي إلي ميدان باب اللوق يقومون بإلقاء كرات نارية علي المتواجدين بميدان التحرير .

كما سجل الشريط الرابع ويحمل عنوان موقعة الجمل ويصور الأحداث التي وقعت بتاريخ 2 فبراير من خلال الكاميرات أرقام ” 4 ,5,6,7,9,10,16,34 ,163″ ويظهر من خلاله في تمام الساعة 3:20 قيام بعض الأشخاص بتبادل إلقاء الحجارة بميدان التحرير .

وسجل الشريط الخامس الأحداث التي جرت بتاريخ 2 فبراير من خلال ما سجلته الكاميرا رقم “3” ويظهر من خلاله في الساعة الحادية عشر مساء قيام بعض الأشخاص المدنيين المتواجدين بجوار مدرسة الفرنسيكان المواجهة للمتحف المصري بإلقاء كرات النار علي المتظاهرين .
والشريط السادس يسجل موقعة الجمل بتاريخ 2 فبراير ويصور الأحداث التي سجلتها الكاميرات أرقام “4,5,6,7,9,10,16,34,163” ويظهر من خلاله ما سجلته الكاميرا رقم “16” قيام بعض الأشخاص بتبادل إلقاء الحجارة بجوار مبني مدرسة الفرنسيكان المواجه للمتحف المصري وهروب المتظاهرين من المكان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *