محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس لبحث تفعيل سبل التعاون بين المحافظة والجامعة لخدمة المجتمع

محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس لبحث تفعيل سبل التعاون بين المحافظة والجامعة لخدمة المجتمع
DSC_0103

الاسماعيلية – مصطفى دياب :

استقبل اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بمكتبه الأستاذ الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الأستاذ الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور ممدوح غراب نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث وتأتى هذه الزيارة بهدف بحث ومناقشة سبل مواصلة واستمرار دعم وتفعيل التعاون بين الجامعة والمحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية وخدمة المجتمع .

كما تناول اللقاء مناقشة أهم وأبرز القضايا العامة والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وخلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية على أهمية دور الجامعة وأساتذتها وعلمائها الأجلاء وما لديها من خبرات وامكانيات لابد من استثمارها في احداث التنمية الحقيقية للاسماعيلية وخدمة المجتمع بالمنطقة.

كما استعرض رئيس الجامعة عددا من المشروعات الخدمية التي شاركت في تنفيذها الجامعة على أرض المحافظة وأكد أن الجامعة بكامل أجهزتها وامكانياتها لا تألوا جهدا في خدمة محافظة الإسماعيلية ومواطنيها .

كما أشاد رئيس الجامعة بجهود رجال القوات المسلحة ورجالها المخلصين ورجال الشرطة في الحفاظ على منشآت الجامعة وأمنها وتأمينها خلال الوقت الراهن وما تمر به البلاد من أحداث مؤكدا اننا جميعا على قلب رجل واحد يجمعنا هدف واحد هو الحفاظ على سلامة وأمن الوطن والمواطنيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *