محافظ المنيا: عودة قوات الشرطة لبعض المقرات التي تم تدميرها و أجهزة الأمن تلقي القبض علي 53 متهم

محافظ المنيا: عودة قوات الشرطة لبعض المقرات التي تم تدميرها و أجهزة الأمن تلقي القبض علي 53 متهم
شعار محافظة المنيا

المنيا – بكر الحسيني :

عقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اجتماعاً موسعاً بحضور كافة الأجهزة الأمنية وممثلي القوات المسلحة لمناقشة الأوضاع الأمنية  داخل المحافظة وخطة إعادة توزيع القوات لسد الثغرات ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون.

وأعلن المحافظ أنه سيتم تكثيف إجراءات التأمين الخاصة بالمكاتب البريدية التي تقوم بصرف معاشات المواطنين حفاظاً على الأرواح ومواجهة أية تجاوزات.

وقال المحافظ أن الأوضاع الأمنية بدأت في التحسن التدريجي عقب تنسيق الجهود بين أجهزة الشرطة والقوات المسلحة والأجهزة التنفيذية وتكاتف المواطنين الشرفاء وكبار العائلات لمواجهة الخارجين عن القانون وأعمال التخريب.

وأوضح المحافظ أنه جارى عودة قوات الشرطة لبعض المقرات التي تم تدميرها وتجميع وضبط السلاح الذي تم سرقته.

وفيما يتعلق باللجان الشعبية قال المحافظ أن دور المواطنين في مساندة الأمن يكون بتأمين منازلهم وممتلكاتهم وأنه تم منع تكوين لجان بالطرق السريعة والشوارع التي تقوم بتفتيش المواطنين وإيقاف سياراتهم وأنه سيتم التعامل بالقانون مع أى شخص يقوم بذلك الفعل.

وأوضح المحافظ أن العمل منتظم فى المصالح والهيئات الحكومية وأن الموظفين يقومون بأداء واجبهم على أكمل وجه وهناك متابعة مستمرة للتغلب على أية سلبيات.

وأشار إلى أنه يجرى المتابعة اللحظية مع مديريات التى من شانها توفير السلع الإستراتيجية والتأكد من توافر  البنزين والسولار متوفر بالمحطات بكميات تكفى احتياجات المواطنين وهناك رقابة مستمرة بالتنسيق مع مباحث التموين لمنع تجار السوق السوداء.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على 53 من المتهمين بأعمال تخريب وبلطجة والاعتداء على المنشآت الحكومية والخدمية والخاصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *